أبل تطلق “أحد أسوأ الهواتف” بعد ساعات

تحضّر شركة أبل الأميركية، يوم الأربعاء، لإطلاق هاتف آيفون 7 في مقرها في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا، لكن دراسة قالت إن هواتف آيفون من بين الأسوأ في العالم من حيث جودة الاتصالات.

وحسب الدراسة التي أجرتها هيئات اتصالات في الدول الاسكندنافية، فإن هواتف “آيفون 6 إس” و”آيفون 6″ و”آيفون 5 إس إي” من أسوأ الهاتف في العالم من حيث جودة الاتصال الهاتفي، حسبما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية.

البروفيسور غيرت بيديرسن من جامعة آلبورغ في الدنمارك، والمشارك في الدراسة قال “لدى أبل مشاكل وهي مستمرة إلى الآن، وعلى ما يبدو أن هذه المشاكل مستمرة في هواتفهم الجديدة وهذا أمر غير معقول.”

لكن الدراسة لم تشمل بالطبع “آيفون 7” الذي سيبصر النور يوم الأربعاء، وأجريت على 26 هاتفا ذكيا، وهي تعنى باختبار جودة الاتصال الهاتفي، وليس المزايا التقنية الأخرى في الهواتف.

وبالعودة إلى إطلاق آيفون 7، فإن من المنتظر التعرف على المواصفات التقنية لجهاز أبل الجديد رغم أن بعض أهم التغييرات في الهاتف قد تم تسريبها بشكل مسبق.

وكان التسريب الأهم في مواصفات آيفون الجديد هو نية شركة أبل إلغاء منفذ الصوت المعياري ذو القياس 3.5 ميليمترا، واستبداله بسماعات رأس لاسلكية.

كما أصبح من شبه المؤكد أن أبل ستطرح نسخة تدعى iPhone 7 Pro من الهاتف الجديد مزودة بمزايا تقنية متطورة جدا في مجال التصوير ودقة الشاشة وسرعة المعالجة.

سكاي نيوز عربية

2016 – أيلول – 07
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017