#أدرعي يزعُم أن صواريخ دقيقة لـ #حزب_الله في #بيروت.. وملعب #العهد والمطار إحدى قواعدها

اتهم المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر حسابه على “تويتر”، حزب الله بأنه “في العام الأخير يحاول إقامة بنية تحتية لتحويل صواريخ أرض أرض إلى صواريخ دقيقة في حي الاوزاعي. ولقد اتخذ قادة حزب الله قرارًا بتحويل مركز ثقل مشروع الصواريخ الدقيقة الذي يتعاملون معه منذ فترة الى المنطقة المدنية في قلب مدينة بيروت”، عارضا مواقع قال انه جرت فيها محاولات من حزب الله لإقامة بنية لتحويل أسلحة الى دقيقة”.

افيخاي ادرعي

@AvichayAdraee

في العام الأخير يحاول إقامة بنية تحتية لتحويل صواريخ أرض أرض إلى صواريخ دقيقة في المجاور لمطار الدولي.

لقد اتخذ قادة حزب الله قرارًا بتحويل مركز ثقل مشروع الصواريخ الدقيقة الذي يتعاملون معه منذ فترة الى المنطقة المدنية في قلب مدينة بيروت

افيخاي ادرعي

@AvichayAdraee

المواقع التي جرت فيها محاولات من لإقامة بنية لتحويل أسلحة الى دقيقة:
أ. موقع داخل ملعب التابع لفريق حزب الله
ب. موقع مجاور لمطار الدولي
ج. موقع في المرسى في قلب حي سكني وبجوار مباني مدنية والذي يبعد نحو ٥٠٠ مترًا فقط عن مسار الهبوط في pic.twitter.com/qpPaIyfG3g

عرض الصورة على تويتر

 

وكشف أدرعي صوراً لموقع قال إنها “لموقع داخل ملعب كرة القدم التابع لفريق حزب الله”، (أي نادي العهد)، بالإضافة إلى موقع مجاور لمطار الرئيس رفيق الحريري الدولي، وموقع آخر في المرسى في قلب حي سكني وبجوار مباني مدنية والذي يبعد نحو ٥٠٠ مترًا فقط عن مسار الهبوط في مطار بيروت.
وأشار أدرعي إلى أن “هذه النشاطات التي يقوم بها حزب الله تأتي لتعرض المجتمع المدني اللبناني لخطر”، بحسب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي.
وأوضح أدرعي أنه “يتم تنفيذ مشروع الصواريخ الدقيقة استنادًا الى خبرة وتكنولوجيا وتمويل وتوجيه إيراني”، وأن “إحدى المحاولات لنقل ميكانيات مخصصة لتحويل صواريخ الى دقيقة من سوريا الى لبنان استهدفت من قبل إسرائيل في ١٧/٩”.
وتابع أدرعي تغريداته: “هناك مواقع أخرى في بيروت وخارجها ينشط فيها عناصر حزب الله في محاولة مماثلة لإقامة بنية تحتية مخصصة في المستقبل لتخزين أو تحويل صواريخ الى دقيقة”.
وأضاف:” تتابع إسرائيل هذه المواقع من خلال قدرات ووسائل متنوعة ولديها معلومات عديدة عن مشروع الصواريخ الدقيقة وهي تتحرك في مواجهته من خلال رد عملياتي متنوع ومن خلال طرق عمل ووسائل مختلفة. هذه الجهود أدت الى عدم تواجد مصنع فاعل في لبنان يقوم بتحويل أسلحة الى دقيقة بشكل صناعي”.

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

افيخاي ادرعي

@AvichayAdraee

مواقع في في حي والتي جرت فيها محاولات لإقامة بنية تحتية لتحويل أسلحة الى دقيقة بالقرب من مطار الحريري.

افيخاي ادرعي

@AvichayAdraee

دون أدنى شك يتقلب في قبره ان أدرك أنّه على بعد مئات الأمتار من مسار الهبوط في المطار المسمى على اسمه، يحاول إقامة بنية تحتية كهذه، ولكن الأمر الأكيد هو أن كشف هذه المواقع عليه أن يضيء ضوءًا أحمر عند جميع اللبنانيين

افيخاي ادرعي

@AvichayAdraee

لا يهتم لمواطني ، ولا لسكان – هكذا حاول حزب الله إقامة بنية تحتية لتحويل الأسلحة لدقيقة بحيّ ، المجاور لمطار على اسم

Jerry Maher

@jerrymahers

حزب الله يقيم بنية تحتية لتطوير صواريخ في حي الاوزاعي القريب من مطار بيروت الدولي.

هل تقصفه اسرائيل خلال الايام القليلة القادمة بعد ان كشفته بالصور الدقيقة؟ #جيري_ماهر

عرض الصورة على تويتر
عرض الصورة على تويتر
عرض الصورة على تويتر
عرض الصورة على تويتر
أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: