أكثر من 60 شخصيّة لبنانيّة الى السعوديّة!

خطف مهرجان “شتاء طنطورة” السياحي والثقافي في مدينة العلا السعوديّة، أنظار العالم العربي، هو الذي يعدّ المهرجان الأطول من نوعه في المملكة، حيث يُقام على مدار سبعة أسابيع وتحديداً من 20 كانون الأوّل 2018 وحتّى 9 شباط 2019.

المهرجان الذي يتضمّن أنشطة فنيّة وثقافيّة وإجتماعيّة، ويشارك فيه أبرز النجوم والفنانين، يستعدّ لإستقبال الفنانة القديرة ماجدة الرومي مساء غد الجمعة، في حدث استثنائي يسجّل فيه اسم لبنان.

وعلمَ “ليبانون ديبايت” في هذا السّياق، أنّ “المملكة وجّهت دعوة الى أكثر من ستّين شخصيّة لبنانيّة من مجالات مختلفة أبرزها في عالم السياسة، مثل الرئيس ميشال سليمان، الرئيس فؤاد السنيورة، النائب السّابق فارس سعيد، رئيسة الكتلة الشعبيّة ميريام سكاف، الوزير غطاس خوري….”.

ونظّمت السعودية لهذه الغاية، برنامج الزيارة، لناحية موعد التواجد في المطار، وتوقيت الإقلاع من بيروت، والوصول الى العلا، مع فترة راحة لساعتين في مقرّ الإقامة الذي جهّز لهم، بالإضافة الى اعداد جولة ميدانيّة على المنطقة التاريخيّة، وصولاً الى حضور حفل السّيدة ماجدة الرومي، الذي يتبعه حفل عشاء، قبل العودة الى لبنان مساء اليوم نفسه.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: