إتحاد كرة السلة يحلّ الجهاز الفني ولجنة المنتخبات تضع استقالتها بتصرف الإتحاد

استمعت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة السلة لتقرير لجنة المنتخبات، التي وضعت استقالتها بتصرف الإتحاد وقررت الهيئة الإدارية حل الجهاز الفني للمنتخب وتشكيل لجنة لدراسة أسباب فشل لبنان بالتأهل لنهائيات كأس العالم، إضافة لوضع خطط لتطوير كرة السلة وبناء المنتخبات تضم المدرب جو مجاعص والخبير جاسم قانصو إضافة للصربي مدراك بريزيتش.

ومن المقرر أن يعقد رئيس لجنة المنتخبات غزي بستاني والإتحاد مؤتمرا صحافيا الأربعاء المقبل.

 

الحكمة يختار غسان حصباني رئيسا لمجلس أمناء نادي الحكمة

اختير نائب رئيس مجلس الوزراء المهندس غسان حصباني رئيسا لمجلس أمناء نادي الحكمة، الذي اطلق في حفل بمنى القدامى للفريق الأخضر الذي يسعى للتخلص من الإيقاف الدولي وتسديد الديون المتوجبة على الإدارة.

 

أوكسبورغ يطيح بدورتموند

واصل بروسيا دورتموند نتائجه السلبية وسقط على ميدان مضيفه أوكسبورغ بهدفين لهدف في إفتتاح منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الألماني، ليتجمد رصيد أسود واستفاليا عند 54 نقطة وفوز الباير في مواجهته مع منشنكلادباخ قد يفقده القمة.

وعلى الرغم من ضغط الزوار منذ البداية استقبلت شباكه هدفا عبر الكوري الجنوبي دونغ وون عند الدقيقة 24 ليعود اللاعب الكوري ويعزز تقدم فريقه متصف الشوط الثاني، قبل أن يقلص الإسباني باكو الكسار النتيجة للزوار عند الدقيقة 81 ليتكبد دورتموند خسارة جديدة.

 

الانتر يسقط أمام كالييري في الكالتشو

سقط انتر ميلان أمام مضيفه كاليري بهدفين لهدف في إفتتاح منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الكالتشو ليتجمد رصيد االنيراتزوري عند 47 نقطة في المركز الثالث الذي قد يفقده بحال فوز جاره ميلان في مباراته السبت.

إفتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر لوكا اتشاباتالي عند الدقيقة الدقيقة 31 قبل أن يدرك الأرجنتيني مارتنس التعادل للضيوف قبل نهاية الحصة الأولى ليعود كالييري ويحرز هدف التقدم عبر ليوناردو عند الدقيقة 43، وكاد أصحاب الأرض أن يضيفوا الهدف الثالث إلا أن نيكولا بارالا أهدر ركلة جزاء في الوقت البديل.

 

برشلونة في ضيافة ريال مدريد

يتجدد لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وضيفه برشلونة للمرة الثانية في أقل من أسبوع، حيث يحل برشلونة حامل اللقب والمتصدر ضيفا على غريمه المدريدي عند العاشرة إلا ربعا من مساء السبت على ملعب البارنابيو في قمة الأسبوع السادس والعشرين من الدوري.

ويطمح ريال مدريد للثأر من خروجه من نصف نهائي كأس الملك بسقوطه بثلاثية أمام البيلوغرانا الأربعاء وتقليص الفارق إلى أربع نقاط في الصراع على لقب الليغا، معولا على هدافه الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي المتألق جنيور الذي شكل خطورة على مرمى تار اشتينغان دون أن ينجح من هز الشباك.

في المقابل يمني الفريق الكاتالوني النفس لتجديد الفوز على النادي الملكي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونال ميسي الذي لم يظهر بشكل جيد خلال مباراة الكأس، إضافة للعائد لممارسة هوايته التهديفية الإيرغوياني لويس سواريز.

فهل سينجح المرينغي بالفوز ومصالحة جماهيره أم أن البرشا يجدد الفوز ويقضي على أمال كتيبة سولاري بالمنافسة؟

 

جيرونا يهزم رايوفاليكانو

تغلب جيرونا على رايوفاليكانو بهدفين دون رد في إفتتاح منافسات الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: