إشكال وإطلاق نار في الطريق الجديدة بين مناصري المستقبل وجمعية المشاريع

افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن إشكالا وقع في شارع حمد بالطريق الجديدة بين مناصرين ل”تيار المستقبل” و”جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية”، تطور إلى إطلاق نار.

وفي التفاصيل أن مسيرة سيارة تابعة للجمعية كانت تجوب شارع حمد، ولدى وصولها إلى أحد المكاتب التابعة ل”تيار المستقبل”، حصل الاشكال وتطور إلى اطلاق نار. وحضرت على الفور دورية من الجيش وعملت على فض الاشكال.

الى ذلك، صدر عن “تيار المستقبل” في بيروت ما يلي:
شهدت منطقة الطريق الجديدة عصر اليوم إشكالاً تخلله إطلاق نار ورشق بالحجارة خلال احتفال انتخابي لمناصري احد المرشحين في العاصمة، وتسبب الإشكال بوقوع جرحى، وما لبث ان انتقل الى محلة برج ابو حيدر حيث تعرض المركز الانتخابي لـ”تيار المستقبل” للاعتداء .
يهم “تيار المستقبل” أن يؤكد على عدم علاقته بأسباب الاشكال، وان التداعيات التي رافقته، جاءت في سياق ردود فعل ابناء المنطقة، على تصرفات بعض المحازبين المشاركين في الاحتفال
بإزاء ذلك، يهيب “تيار المستقبل” بمحازبيه وبمناصريه التعاون مع السلطات الأمنية المختصة لحفظ الأمن، ولتمرير الاستحقاق الانتخابي بكل هدوء، وعدم الانجرار وراء أي استفزاز من أي نوعٍ كان، لان سلامة أهلنا في بيروت وكرامتهم فوق كل اعتبار.
https://www.youtube.com/watch?v=n7OGh1zEOfc
أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: