ابو فاعور من بيت الوسط: اللقاء مع الحريري تشاوري بخصوص الحكومة

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري عصر اليوم في “بيت الوسط” النائب وائل أبو فاعور الذي اكتفى على الأثر بالقول: “أن اللقاء كان تشاوريا في ما يتعلق بتشكيل الحكومة”.

كما التقى الرئيس الحريري وفدا من المسافرين الفرنسيين برئاسة مدير شركة “Ictus voyage” فريديريك بنوس، في حضور عضو المكتب السياسي في “تيار المستقبل” نوال مدللي.

وأوضح بونس بالمناسبة أن “الوفد يزور لبنان لاكتشاف هذا البلد وفهمه بشكل أكثر عمقا، وهو يضم مختلف أنواع المهن، من أطباء وأساتذة ومحامين وأمناء مكتبات وذوي مسؤوليات كبرى في المجتمع. ونحن نسعى إلى فهم أوسع للبنان بكل تعقيداته والتحديات التي تنتظره، وكذلك فهم هذه العلاقة المميزة بينه وبين فرنسا”.

وكان الرئيس الحريري قد التقى مدعي عام التمييز القاضي سمير حمود الذي قال على الأثر: “أردت أن أضع الرئيس الحريري في صورة عمل النيابات العامة في القضايا التي نتابعها والمشاكل التي تعترضنا أثناء العمل. كما تطرقت معه إلى الإشاعات التي ترد في بعض المواقع الإخبارية بأني أعتزم تقديم استقالتي لكي أترشح للمجلس الدستوري. والحقيقة، أن هذه الأمور غير صحيحة أبدا، وأنا لست بنية أن أقدم استقالتي لكي أترشح للمجلس الدستوري، ولا عرض عليّ أحد هذا الموضوع، والمصادر التي سربت هذا الأمر غير دقيقة، وهذا الكلام لم يصدر عني أبدا”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: