اسرار الصحف الرياضية

الجمهورية​:

تمّ تخسير ​فريق فينيقيا​ جبيل أمام الرسالة الصرفند (0-3) لانسحابه من المباراة ضمن مرحلة الاياب لبطولة الطائرة للدرجة الاولى امام الرسالة الصرفند، وبات الفريق الجبيلي في وضع لا يُحسد عليه على رغم انه يملك مباراتين أمام مشمش و​الجيش​ لن تأثّرا على وضعه في الترتيب حتى لو فاز بهما، وبالتالي سيحتلّ المركز ما قبل الاخير الذي يخوّله خوض مباراة ترفيع وتنزيل مع الفريق الذي يحتلّ المركز الثاني في بطولة الثانية، علماً انّ نادي حالات سقط حكماً مع انطلاق الموسم الى الدرجة الثانية بعد إعلان انسحابه.

– يتوقّع ان تبصر النور ​لجنة إدارية​ جديدة في النادي ​الرياضي​ خلال ايام معدودة برئاسة امين السر السابق مازن طباره، ليكون الرئيس الخامس في تاريخ النادي الاصفر منذ تأسيسه عام 1934 خلفاً للرئيس السابق هشام الجارودي الذي أمضى اكثر من ربع قرن في مسؤوليته، وكان تأخير إعلان اللجنة ​الجديدة​ يعود الى بعض الخلافات في وجهات النظر حول من سيتولى أمانة السر، والتي انحصرت بين ​تمام الجارودي​ واحمد شاكر.

– خلال الشوط الثاني من مباراة ​الصفاء​ مع ​الانصار​ أمس في الدوري العام ضمن المرحلة الـ18، إستبدل مدرب الصفاء ​محمد الدقة​ مدافعه المصاب ستاندلي ايشابي في الدقيقة 60 باللاعب ​مصطفى قانصو​، لكنّ الاخير لم يلتزم تعليمات مدربه ونَشبت بينهما مشادّات قاسية، ما أدى الى استبداله بزميله قاسم ليلى بعد مرور 25 دقيقة.

​اللواء​:

-وصف مراقبون، بيان الاستقالة الصادر عن إداريين أساسيين بناد طليعي، بأنه بمثابة هروب الى الامام، ولتبرير أمور سبقت استقالتيهما.

– استغرب خبير تحكيمي سابق اعتراض الاندية الكروية على حصول اخطاء تحكيمية ضدها، بينما تدافع عن الحكام حين يكون الخطأ لصالحها.

-شدّدت إدارة ناد متعثر على عزمها تفعيل دور مدارسها، خاصة وان موضة استيراد اللاعبين اثبتت عقمها، كون الولاء مفقود لدى معظمهم.

محمد الدقةفريق فينيقيالجنة إداريةرياضات اخرىالصفاءالانصاراللواءالجيشالجمهوريةتمام الجاروديالرياضيمصطفى قانصوالجديدة

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: