الأنصار يسقط الصفاء بثلاثية

حقق الأنصار فوزًا مستحقًا على مضيفه الصفاء بثلاثة أهداف لهدف في ختام مباريات الأسبوع الثاني عشر لدوري كرة القدم ليرفع الأخضر رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمّد رصيد الصفاء عند 11 نقطة في المركز العاشر.
وبكر الأنصار بإفتتاح التسجيل عبر الوافد الجديد سوني سعد بعد تسع دقائق على البداية ليدرك الأصفر التعادل عبر السنيغالي عثمان جايا عند الدقيقة السابعة عشرة، ليسعى بعدها الأنصار للتقدم إلا أن الحكم ألغى هدفًا للحاج مالك بداعي الخطأ عند الدقيقة 34.
ووسط مساندة جماهيرية كبيرة للفريقين على ملعب بحمدون حاول الفريقان انهاء الشوط الأول بهدف ثاني دون جدوى.
وأضاف المخضرم عباس عطوي أونيكا الهدف الثاني من متابعة لعرضية سوني سعد بعد خمس دقائق على انطلاق الحصة الثانية قبل أن يبعد الحكم محمد عيسى مدافع الصفاء علي السعدي بالبطاقة الحمراء إثر لمسة يد داخل المنطقة نال على إثرها البطاقة الصفراء الثاني، ليترجم حج مالك الكرة لهدف رافعًا رصيده إلى 14 هدف في صدارة هدافي الدوري.
وأكمل الصفاء اللقاء بعشرة لاعبين دون أن تنجح كتيبة إميل رستم من تقليص النتيجة ليتكبد الصفاء خسارة جديدة.
وكان العهد قد إفتتح الجولة بفوز صعب على البقاع الرياضي بهدف، بينما هزم النجمة الراسينغ بهدفين، وتغلب الشباب الغازية على السلام زغرتا بثلاثة أهداف لهدف، وفاز الأخاء على طرابلس بهدف، وتعادل التضامن صور مع شباب الساحل بهدفين لكل منهما.
وشهدت الجولة تسجيل 16 هدفا خلال ست مباريات.
وحافظ العهد المتصدر على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن ملاحقه النجمة بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، مقابل 29 نقطة للنجمة، الأنصار ثالث ب26 نقطة، الأخاء رابع ب23 نقطة، الشباب الغازية خامس ب15 نقطة.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: