البعريني: مع الحريري لتبصر الحكومة النور بلا تربيح منيات من أحد

أقام محمد بدر شحادة في دارته ببلدة حيزوق في عكار، لقاء تكريميا للنائب وليد البعريني، تخلله غداء، في حضور رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، الشيخ ناجي علوش وحشد من رؤساء البلديات والمخاتير والفاعليات.

وألقى علوش كلمة، أشار فيها إلى أن “محافظة عكار تعيش بواقع مرير، وهي محرومة ولها حقوق، والعكاريون يتوسمون الخير بنواب المنطقة وقادتها، وفي مقدمتهم النائب وليد البعريني واللواء محمد خير، فنحن نعلم بأنكم حريصون كل الحرص على عكار، ورفع الحرمان عنها، فلكم كل الشكر”.

بدوره، شكر البعريني صاحب الدعوة والحضور على مشاركتهم، وقال: “إننا اليوم نمر في مرحلة حساسة، تستدعي من الجميع تشابك الأيادي، كي نمر بهذه المرحلة على خير، فالوضع الاقتصادي بات على شفير الهاوية، وهذه مسؤولية الجميع”.

وأكد أن “رئيس الحكومة الشيخ سعد الحريري، هو رمز لكل لبنان، وقدم الكثير من التضحيات من أجل لبنان، وعلينا أن نقف إلى جانبه في هذه المرحلة الحساسة، كي تبصر الحكومة النور في وقت قريب دون “تربيح منيات” من أحد”، آملا من البعض “مراجعة مواقفه، وعدم ترك فرصة لأحد للنيل من رمزية السنة في لبنان”.

أما في ما يتعلق بعكار ف”اعتبر أن كلمة حرمان باتت عادية بالنسبة للعكاريين، فهذه الحالة لا يمكن الخروج منها، إلا بوقفتنا مع بعضنا بعضا، ووضع آلية عمل مشترك مع كوادر وقيادات، كي نرسم خطة، بهدف تحصيل حقوقنا من مصادر القرار في بيروت”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: