الجيش اليمني يدك تجمعات للجنود السعوديين بصواريخ زلزال ويسقط لهم طائرة تجسسية

دكت وحدة الإسناد الصاروخي والمدفعي اليمني تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية في جيزان وعسير، بينما قتل وأصيب 5 مرتزقة بانفجار عبوات ناسفة شرق جبل النار قبالة جيزان.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية أطلقت 6 صواريخ نوع زلزال1 وعددا من قذائف المدفعية على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في جبل قيس وقرية اللج بجيزان.

وأكد المصدر مقتل 3 مرتزقته وإصابة اثنين آخرين بانفجار عدد من العبوات الناسفة شرق جبل النار.

وفي جيزان أيضا، أفاد المصدر عن استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود بقذائف المدفعية.

وأشار المصدر إلى أن المدفعية استهدفت بعدد من القذائف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير.

هذا، وأسقطت الدفاعات الجوية اليمنية طائرة تجسسية لقوات العدوان والمرتزقة في الساحل الغربي.
وأكد مصدر عسكري يمني أن الدفاعات الجوية التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إسقاط طائرة تجسسية للغزاة والمرتزقة أثناء تحليقها في أجواء منطقة كيلو16.

كما، قُتل عدد من الغزاة والمرتزقة ودمرت مدرعة بعملية هجومية على مواقع لهم في الساحل الغربي، كما دكت المدفعية تحصيناتهم بذات الجبهة.
وأفاد مصدر عسكري يمني بأن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع الغزاة والمرتزقة شمال غرب الدريهمي تم خلالها تدمير مدرعة واغتنام أسلحة ومصرع عدد من الغزاة والمرتزقة.
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تحصينات الغزاة والمرتزقة جنوب التحيتا محققةً إصابات مباشرة.

من ناحية اخرى، يواصل  العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته قصف القرى واستهداف منازل المواطنين في محافظتي الحديدة وصعدة، حيث استهدف القصف الصاروخي والمدفعي السعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية، كما استهدف قصف مماثل منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم.

وفي محافظة الحديدة قصف الغزاة والمرتزقة بعشرات الصواريخ والقذائف قريتي الزعفران والشرف في منطقة كيلو16.
ويأتي استهداف العدوان ومرتزقته للمدنيين على خلفية فشلهم المستمر وتكبدهم خسائر فادحة في جبهات القتال أمام أبطال الجيش واللجان الشعبية.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: