#الجيش _اليمني واللجان الشعبية يستعملان تكتيكات قتالية جديدة في جبهة الساحل

قال مصدر عسكري يمني ان الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل مسنودين بأبناء تهامة وقبائل اليمن، اعتمدوا تكتيكات قتالية جديدة لمواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

وأكد المصدر أن نمط المعركة الدفاعية والهجومية في الساحل سيشهد تغيرا دراماتيكيا خلال الساعات المقبلة إذا ما اصر العدو على غيه وعنجهيته.
وأشار المصدر إلى أن التكتيك الذي تعتمده قوات الغزو والاحتلال بتمشيط كل مائة متر تريد التقدم فيها في أي جبهة بعشرات الغارات أصبح تكتيكا مكشوفا ومكررا ولا يسجل أكثر من انتصارات إعلامية مؤقتة تتبخر بعد كل خسارة يتكبدها العدو على الأرض وبعد كل عملية استدراج لقواته على الأرض وفي المواجهة الحقيقية مع رجال اليمن الأبطال.
وطمأن المصدر أبناء الشعب اليمني، بالجهوزية العالية التي تتمتع بها المرابطين في جبهة الساحل الغربي وكذا ما يتعلق بمسار العمليات.
وجدد المصدر التأكيد على ما تضمنه بيان القوات البحرية والدفاع الساحلي أمس من أن القوات البحرية اليمنية تقوم بمسؤوليتها الوطنية والدينية في الدفاع عن سيادة اليمن وسلامة مياهه الإقليمية، وما تمثله محاولة الهجوم على الحديدة من مخاطر إقليمية ودولية على الملاحة والسلم والأمن العالميين.
وحيا المصدر أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء تهامة الأحرار ورجال القبائل الذين لا يكفون عن التقاطر إلى جبهة الساحل في كل ساعة.
كما حيا المصدر الشعب اليمني العظيم الذي يحقق بصموده اليوم أمام العدوان والحصائر الجائر واحدة من معجزات انتصار الشعوب الحية والمؤمنة على قوى الشر والبغي والعدوان.
وهنأ المصدر نيابة عن الأبطال المرابطين بجبهات العزة، أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الذي جعله الشعب اليمني عيدا نضاليا.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: