الدائرة الأوروبية للأمن والمعلومات: #البغدادي ما زال حياً؛ وتهديد جديد…/ @HumanRightComm

أعلنت الدائرة الأوروبية للأمن والمعلومات ان مصير أبو بكر البغدادي تأرجح كثيرا بين إعلان موته ونفيه، إلاّ أن المعلومات الأكيدة التي أطلقتها الدائرة في شهر نيسان ٢٠١٧ حول إعتقاله وإستلامه من قبل الأميركي في قاعدة T2 السورية هي الثابتة برغم كل المحاولات التي شنّتها الجهات المعنية والمتضرّرة منها.

وفِي معلومات من المجلس الدولي للأمن والدفاع ومقرّه العراق الذي أشار في كتاب خاص لمكتب الأمين العام السفير الدكتور هيثم ابو سعيد أن قصف الطيران الأمريكي لقوات الحشد الشعبي على الحدود العراقيه كان له عدة اسباب منها أن بعض العناصر التابعه للمخابرات الامريكيه تقوم بتهريب المخدرات والأشخاص كما تفعل ذلك أيضا فلول مجموعات داعش. وأضاف أنّ القوات الامريكيه قامت بإنزال حاويات تحتوي على مبالغ مالية قُدّرت بالملايين الدولارات كدعم لداعش. وأشار البيان أنه تم إنزال حاويات أسلحة متقدمه جدا من القوات الامريكية دعماً لداعش، لذلك تم ضرب المنطقة وقوات الحشد التي فيها للتمويه على الموضوع الذي ذُكِر ضمناً، برغم إنكار الحكومه الامريكيه عن علاقتها في عملية القصف واتهمت الطيران الصهيوني بذلك وهذه سابقه لم تحدث من قبل.

وتضمّنت المعلومات عن وجود زعيم تنظيم داعش ابو بكر البغدادي تواجده على الجبهة الجنوبية حيث معظم جماعته وكوادره تمّ نقلهم إلى هناك. وختم البيان بالخطّة العسكرية التي يقودها الجيش السوري على غرار معركته في الغوطة الشرقة واليوم تم تقسيم ة درعا ” إلى قسمين لإضعاف وشرذمة مجموعات داعش.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: