السوبر ستار #راغب_علامة يفتتح مهرجان إفران في المغرب بحضور الآلاف

إفتتح السوبر ستار راغب علامة مهرجان إفران الدولي ٢٠١٨ بدورته الثالثة في المغرب بحضور حشد ضخم من آلاف الجماهير التي حضرت من مختلف أنحاء المملكة المغربية والبلدان المجاورة لحضور حفل السوبر ستار في تلك المنطقة المميّزة بطبيعتها الجبليّة الخلّابة.

نُظّم الحفل برعاية محافظة إفران وبحضور سعادة المحافظ عبد الحميد المزيد، كما حضر الحفل مجموعة من الوزراء والمسؤولون المغاربة، إضافة إلى أعداد كبيرة من الجمهور الذي أتى من مدن مجاورة لإفران كفاس والرباط وكازابلانكا وغيرها، وأعداد أخرى آتية من بلدان مجاورة كتونس، وليبيا والجزائر، وجمهور كبير من المصطافين من بلدان الخليج العربي.

وأبدى السوبر ستار سروره الكبير بلقاء الجمهور المغربي والعربي الكبير في المغرب، كما أشاد خلال المؤتمر الصحفيّ الذي عُقد على هامش المهرجان بجمال الطبيعة الساحرة التي تتميّز بها منطقة إفران الجبلية التي يُطلق عليها أيضاً لقب سويسرا المغرب، وعبّر عن إعجابه الكبير بكميّة أشجار الأرز الكبيرة الموجودة في هذه المنطقة، وبخلوّها من الإشارات الضوئية حيث أنّ سكّانها يتمتّعون بآداب قيادة عالية تخوّلهم من القيادة بأمان وإحترام دون الحاجة إلى أوامر الإشارات الضوئية المختلفة، مؤكّداً أنّه لا بدّ من إدراج هذه المدينة على جدول عطلاته السياحية مع عائلته في المستقبل.

وفاجأ السوبر ستار الصحفيين بالإعلان عن مفاجأة تصوير كليب جديد في منطقة إفران قائلاً: ” من الممكن جداً أن يكون كليبي القادم هو الكليب الذي سأصوّره في إفران الجميلة”.

لحظات مميّزة عاشها السوبر ستار بعد غيابه عن المغرب عند إستقباله لحظة الوصول، حيث إحتشد عدد من منظمي الحفل ومن معجبي راغب لإستقباله، وتقديم الضيافة المميّزة على الطريقة المغربيّة، وطلب السوبر ستار شرب الشاي المغربي الذي يحبّ مذاقه كثيراً برفقة التمر المغربي اللذيذ أيضاً.

ويعود السوبر ستار مباشرةً إلى بيروت بعد حفل المغرب إستعداداًلإنطلاق نشاطات ومهرجانات الصيف المليء بالإرتباطات، والمهرجانات، والحفلات، في لبنان، ومصر، وتونس، وأوروبا.

هذا وتتعاون شركة باكستايدجبروداكشن، التي تنتج وتدير أعمال راغب علامة، مع شركة ستريت لايف إنترناشونال في تنظيم جولة أوروبيّة للسوبر ستار بمستوى الجولات التي يقوم بها الفنّانون العالميون، ويشارك في هذه الجولة ثلاثة فنّانون يغنّون بلغات مختلفة، وهم: النجم مصطفى صندل بالتركية، والنجم أنطونيس ريموس باليونانيّة، والسوبر ستار راغب علامة الذي يغنّي بالعربيّة، وتُنظم هذه الجولة تحت عنوان “سلام، حبّ، وتناغم” في سعي فنيّ للجمع بين ما يفرّقه الآخرون.

وإستمرّت المفاوضات بين شركتيْ باكستايدجبروداكشنوستريت لايف إنترناشونال حوالي السنة قبل التوصّل للإتّفاق على أدقّ التفاصيل المتعلّقة بالرحلات الفنيّة المتتالية التي تتكوّن منها الجولة الأوروبيّة. وتلي هذه الجولة الأوروبيّة جولات عالميّة أخرى في قارات ومدن مختلفة من أنحاء العالم، وستختار شركة باكستايدجبروداكشنالنجوم الذين سيشاركون السوبر ستار راغب علامة في رحلاته القادمة، وسيُصبح هذا النهج تقليداً سنوياً تتّبعه شركة باكستايدجبروداكشن في تنظيم الجولات الفنيّة السنويّة التي يتشارك فيها السوبر ستار في حفلاته مع نجوم ذات شهرة كبيرة من مختلف أنحاء العالم.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: