الضيف: لن يكون وقفا لإطلاق النار بدون وقف العدوان ورفع الحصار

كد القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس, محمد الضيف, إنه لن يكون وقفا لإطلاق النار في قطاع غزة بدون وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ورفع الحصار, مؤكدا أن القسام لن يقبل بأي حلول وسط.

وأوضح الضيف, في خطاب مسجل بثته قناة الأقصى الفضائية التابعة لحركة حماس, مساء اليوم الثلاثاء, أن ميادين المعركة باتت مختلفة, وأن الاحتلال يقاتلون جنودا ربانيين يعشقون الموت في سبيل لله كما يعشق أعدائه الحياة ويتسابقون للشهادة كما يفر جنود الاحتلال من الموت.

وأضاف: “لقد تطاول الاحتلال كثيرة على شعبنا في الضفة الغربية والقدس وغزة, جوع وروع الآمنين قتل الأطفال والنساء والشيوخ ودمر بيوتهم فوق رؤوسهم”, مشددا على أن طائرات الاحتلال لن تنتصر على قوة المقاومة الفلسطينية على الأرض.

وتابع: “عمليات الإنزال خلف خطوط العدو على الرغم من المجازر الصهيونية ومنظومات المراقبة المتعددة خير دليل على أن الأمر أكبر سخونة وأكبر مما يتصور”, مبينا أن الاحتلال يرسل جنوده لمعركة موت محقق.

واستطرد بقوله: “أثرنا قتل جنود العدو على قتل المدنيين, في الوقت الذي يستهدف العدو المدنيين الأبرياء في غزة”, مؤكدا أن الكيان الصهيوني لن ينعم بالأمن ما لم يأمن شعبنا ويعيش بحرية.

وأكد الضيف, على استعداد كتائب القسام الجيد للعدوان الصهيوني, وفق حسابات محددة , وأن المجاهدين لا يتعاملون بردة فعل رعناء كالعدو وإننا واثقون بنصر لله لنا, وفق ما جاء في الخطاب.

واختتم بقوله: “نقدر للشعب وقفته وتلاحمه مع المقاومة ونحن بكم بعد لله أقوى, ولن يمروا منا بإذن لله, ولم يكن يتحقق النصر لولا صمودكم وصبركم واحتضانكم للمقاومة, ونعاهدكم أننا سنظل درعكم وسندكم”.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017