العهد والانصار وطرابلس الرياضي الى ربع نهائي كأس لبنان

تأهل العهد والانصار وطرابلس الرياضي الى ربع نهائي كأس لبنان.
وفي التفاصيل، فقد حقق نادي العهد فوزًا هامًا على الشباب الساحل بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الاربعاء على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونيه.
وفي نفس التوقيت، تخطى الانصار الشباب العربي بأربعة أهداف لهدف في المواجهة بين الفريقين على ملعب العهد. بينما فاز طرابلس الرياضي على التضامن صور بهدف وحيد.
وسجل اللاعب محمد قدوح للعهد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 من المباراة، والتي شهدت انضمام اللاعب نور منصور إلى قائمة المصابين في الفريق بعد خروجه الاضطراري في الدقيقة 80 من المباراة.
بينما سجل للانصار في مرمى الشباب العربي اللاعب علاء البابا مفتتحًا التسجيل لفريقه في الدقيقة 10 من المباراة، ليدرك بعدها الشباب العربي التعادل عبر لاعبه محمد زيدان (الدقيقة 22)، ومن ثم يعاود الاخضر التقدم عبر الحاج مالك (الدقيقة 66)، ويعزز غلته في الدقيقة 76 عبر البديل حسين عواضة، ويختتم مهرجان الاهداف للاخضر اللاعب عباس عطوي في الدقيقة 79 بتسجيله الهدف الرابع لفريقه.
وبهذه النتيجة ينتظر أن يواجه الانصار غريمه النجمة في ربع نهائي كأس لبنان، بينما يواجه العهد طرابلس الرياضي الفائر على التضامن صور بهدف للعاجي مارك ديون في لقاء احتضنه ملعب بحمدون.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: