المدافع الدولي البلجيكي فيرمايلن يوافق على الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني

وافق المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلن على الانتقال من أرسنال الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني، وصيف بطل إسبانيا لكرة القدم في الموسم الماضي، مقابل 15 مليون جنيه استرليني (25 مليون دولار).

وأكد نادي أرسنال، في بلاغ على موقعه في شبكة الأنترنت اليوم السبت، “وافق توماس فيرمايلن على الانتقال إلى برشلونة وسيجري الكشف الطبي اليوم”.

وأضاف “الجميع في أرسنال يود أن يشكر فيرمايلن على الجهود التي بذلها وعلى مساهمته خلال الفترة التي أمضاها معنا، ويتمنى له التوفيق في المستقبل”.

وكان التنافس على أشده بين فريقي برشلونة ومانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات فيرمايلن (28 عاما)، لكن الفرنسي آرسين فينغر، مدرب أرسنال، فضل بيعه إلى ناد أجنبي بعد أن رفض مدرب مانشستر يونايتد الجديد الهولندي لويس فان غال صفقة تبادل يتم التخلي بموجبها عن المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز والمدافع الدولي الإنجليزي كريس سمولينغ.

وانضم فيرمايلن (47 مباراة دولية) إلى ارسنال عام 2009 قادما من فريق أجاكس أمستردام الهولندي وخاض معه 150 مباراة سجل خلالها 15 هدفا، منها 21 مباراة فقط في الموسم الماضي بسبب تعرضه للإصابات.

ويتعين على فيرمايلن المنافسة مع جيرارد بيكي والفرنسي جيريمي ماتيو، المنتقل حديثا من بلنسية الإسباني، من أجل مركز أساسي في تشكيلة المدرب لويس أنريكي، المدرب الجديد للنادي الكاتالوني.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017