اول رد اشتراكي على لقاء الجاهلية

كتب عضو “اللقاء الديموقراطي” النائب هادي أبو الحسن، في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، توجه فيها إلى رئيس “الحزب التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط، من دون أن يسميه قائلا: “نمضي بنهجنا إلى الأمام ونرتقي معك إلى الأعلى حيث أهداف الكبار، لا نتطلع إلى الخلف، ولا نلتفت إلى الأسفل، مهما علا الصراخ ومهما زاد الإنتفاخ، شر البلية ما يضحك”.

وأرفق التغريدة بصورة تجمعه مع جنبلاط.

Hadi Aboul Hosn@HadiAboulHosn

نمضي بنهجنا إلى الأمام ونرتقي معك إلى الأعلى حيث أهداف الكبار ، لا نتطلع إلى الخلف ، ولا نلتفت إلى الأسفل ، مهما علا الصراخ ومهما زاد الإنتفاخ ، شر البليّة ما يضحك .

100 people are talking about this

يذكر، ان اليوم عقد لقاء في الجاهلية بين رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب ورئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان، في ذكرى اربعين استشهاد محمد ابو ذياب.

وقال وهاب: “نحن من الجبل وللجبل، وهنا إقامة الكبار من قومنا وهنا كراماتنا، وأرضنا وعرضا، وهنا سندفن تحت التراب، وهنا سنبني مجتمعنا وسندافع عن الجبل بوجه الغزاة الطامعين لأي طائفة انتموا”.

من جهته، قال ارسلان: “نقول لمن يظنّ أنه بالشتائم يمكنه أن يرفع سعره في سوريا إنّ من كان يشتري ذهب والآن لا بضاعة لتُشترى وبشار الأسد انتصر وحسن نصرالله انتصر “.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: