براد بيت وليوناردو دي كابريو معاً للمرة الأولى

يترقّب المجتمع السينمائي في هوليوود حدثاً تناقلته أخيراً عشرات المقالات في الصحافة الأجنبية ويتمثّل باجتماع ثلاثة أسماء بحجم براد بيت وليوناردو دي كابريو والمخرج الحائز جائزتي أوسكار كوينتن تارنتينو في عمل واحد مثير للجدل حول قصّة السفّاح الأميركي تشارلز مانسون الذي هزّت جرائمه المجتمع الأميركي في أواخر الستينات.

وفي أوّل تعاون يجمعهما على الإطلاق يشترك نجما هوليوود ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في بطولة فيلم جديد للمخرج كوينتن تارانتينو تدور أحداثه في عام 1969 حول جرائم السفّاح الأميركي تشارلز مانسون.

الشركة المنتجة للفيلم «سوني بيكتشرز» أفصحت انه سيحمل اسم “Once upon a time in Hollywood” ويجسّد فيه دي كابريو دور نجم سابق في مسلسل تلفزيوني بينما يلعب بيت دور الممثل البديل لهذا النجم.

وقالت الشركة المنتجة في بيان إنّ النجم وبديله داخل الفيلم “يجدان صعوبةً في النجاح في هوليوود التي أصبحت غريبة عليهما. لكنّ ريك (دي كابريو) لديه جارة مشهورة جداً هي Sharon Tate”.

وكانت الممثلة شارون تيت، زوجة المخرج رومان بولانسكي، قد لقيت مصرعها وهي حامل عام 1969 على يد أتباع مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة. وتوفي مانسون في تشرين الثاني 2017 عن عمر 83 عاماً بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة.

وسيُعرض الفيلم في التاسع من آب 2019، أي بعد 50 عاماً على مقتل Tate وأربعة من أصدقائها طعناً أو بالرصاص في لوس انجليس.

وقال المخرج الشهير كوينتن تارانتينو إنه ظلّ يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وإنه عاش غالبية سنوات حياته في منطقة لوس انجليس “بما في ذلك عام 1969 عندما كان عمري سبع سنوات

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: