عاجل

برشلونة قد يخوض نهائي دوري الابطال بدون 6 لاعبين

لم تبدا بعد البطولات الكبرى في اي بلد في العالم لعام 2014 – 2015 ولكن مشاكل الفريق الكتالوني بدات قبل بداية اي بطولة، وتكمن مشكلة الفريق الاسباني في بطولة كوبا اميريكا والتي ستقام في تشيلي في الصيف المقبل، وسبب ارق نادي برشلونة هو ضمه لعدد كبير من لاعبي امريكا اللاتينية وهم: ميسي وماسكيرانو الارجنتين – نيمار الفيش البرازيل – سواريز اوروغواي – برافو تشيلي، والمشكلة الاكبر هي اذا ما وصل العملاق الكتالوني الى نهائي الابطال فأن من الممكن ان يغيب سداسي امريكا اللاتينية عن صفوف البرشا.

واذا وصل بالفعل الفريق الكتالوني الى نهائي الابطال، قد يضطر خوض نهائي الابطال بدون الاسماء الستة ولكن قد يكون سواريز موجود في الفريق الاسباني بسبب العقوبة التي تعرض لها في كأس العالم بعد عضة مدافع منتخب ايطاليا كيليني، وسيعتمد البرشا على عقوية سواريز الذي من الممكن لن يخوض اي لقاء مع منتخب بلاده في هذه الفترة، وسيكون هو قائد برشلونة في نهائي الابطال ان تم غياب الاسماء الستة.

برشلونة قد يخوض نهائي دوري الابطال بدون 6 لاعبين - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

ومن اكبر مشاكل بطولة الكوبا امريكا عي التشعريعات المعقدة التي تتطلب تواجد كل اسماء الفريق مهما كان اسمه ووضعه في فريقه ويتوجب على اللاعب اللاتيني ان يتواجد في صفوف منتخب بلاده قبل اربعة عشر يوما من بدء المنافسة.

وسوف تكون المباراة الافتتاحية الخميس في 11 يونيو 2015.

برشلونة قد يخوض نهائي دوري الابطال بدون 6 لاعبين - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

حتى ذلك الحين لا يوجد اي مشاكل بتاريخ البطولة لكن بشرط ان يكون موعد بطولة نهائي كأس ملك اسبانيا “كوبا ديل ري” في يوم السبيت 30 مايو، ومباراة دوري الابطال في 6 يونيو السبت والتي ستقام في برلين.

وسوف يغيب عن الثاني المنافس للعملاق الكتالوني، ريال مدريد واتلتكو مدريد لاعبين من كل فريق وهم جيمس رودريغيز ومارسيلو .. وغودين وميراندا.

برشلونة قد يخوض نهائي دوري الابطال بدون 6 لاعبين - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

مشكلة كبيرة على برشلونة وكيف سيتعامل انريكي مع مثل هذه الظروف غياب ستة لاعبين عن برشلونة مأزق كبير وخانق ويحتاج الى الحظ في موعد وضع توقيت اللقاءات.!

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: