بنفيكا يهزم أتليتيكو مدريد في عقر داره

فرض بنفيكا سيطرته على المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما عدل تأخره بهدف إلى انتصار ثمين 2-1 على مضيفه أتليتيكو مدريد وصيف بطل أوروبا 2014، الأربعاء.
ووضع أنخيل كوريا فريقه أتليتيكو في المقدمة في الدقيقة 23 على ملعب كالديرون من تمريرة أنطوان جريزمان الرائعة ليسددها في مرمى الحارس جوليو سيزار من مسافة قريبة.

وأدرك نيكولاس جايتان التعادل للفريق الزائر في الدقيقة 36 من تسديدة مباشرة بين مجموعة من اللاعبين وضاعف الصاعد جونكالو جيديس الغلة إلى 2-1 بعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الثاني مستفيدا من تمريرة جايتان.

وهما أول هدفين يتجرعهما أتليتيكو على ملعب كالديرون في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا في أكثر من 700 دقيقة ليحرم الفريق من تسجيل رقم قياسي في دوري أبطال أوروبا بالخروج بشباك نظيفة في 8 مباريات متتالية على أرضه.

وفاز فريق المدرب دييغو سيميوني في 21 من آخر 25 مباراة أوروبية خاضها على أرضه وكانت هذه أول هزيمة له منذ الخسارة 2-صفر أمام روبن كازان في دور 32 للدوري الأوروبي في 2013.

وبعد مرور مباراتين يتصدر بنفيكا الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يحتل أتليتيكو المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويملك أستانة وغلطة سراي نقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما 2-2 في كازاخستان في وقت سابق، الأربعاء.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017