تعادل ثمين لليستر امام وست هام

حقق ليستر سيتي، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز، تعادلاً ثميناً في الوقت القاتل أمام ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (2-2) في المرحلة الرابعة والثلاثين البريمييرليغ.
فعلى ملعب “كينغ باور”، دخل أصحاب الأرض بهدف الاقتراب خطوة أخرى نحو حلم اللقب وسرعان ما قرّبهم نجم هجومهم جيمي فاردي الذي وقع الهدف الافتتاحي (18).
بيد أنّ بداية الشوط الثاني حملت معها، خبراً غير سار، وهو طرد فاردي بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية (58)، طرد استثمره وست هام على أكمل وجه بتسجيله هدفين في دقيقتين الأول عن طريق أندي كارول بديل بيدرو أوبيانغ (84 من ركلة جزاء)، وجاء الثاني بصاروخية من قدم كريسول (86)، ولكنّ ليستر لم يرمي المنديل وعاد ليدرك التعادل عبر الأرجنتيني أولوا بديل الياباني أوكازاكي (90+5 من ركلة جزاء).
بهذا التعادل، رفع ليستر رصيده إلى 73 نقطة متقدماً بفارق 8 نقاط عن وصيفه توتنهام هوتسبير الذي يلعب غداً الإثنين على أرض “بريتانيا ستاديوم” أمام ستوك سيتي، في حين يحتل وست هام المركز السادس بـ53 نقطة.
من جانبه، عاد ليفربول بفوز مهم من ميدان بورنموث (2-1).
وقّع هدفي ليفربول روبيرتو فيرمينيو (41) ودانيال ستوريدج (45+2)، في حين بصم جوشوا كينغ على الهدف الوحيد لأهل الدار (90+3).
بهذا الفوز يعزّز ليفربول رصيده بـ51 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن ساوثهامبتون السابع، في حين بقي بورنموث في المركز الثالث عشر بـ41 نقطة.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: