عاجل

تعرف على 4 من رواد “ناسا” أكدوا وجود مخلوقات فضائية

لا تزال مجموعة صغيرة من رواد وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” متمسكة برأيها حول حقيقة وجود مخلوقات فضائية، على الرغم من أنه لا يوجد دليل مادي يثبت وجودهم إلى الآن.
ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن ما لا يقل عن أربعة من قدامى رواد فضاء “ناسا” اشتهروا بتأييدهم لوجود مخلوقات فضائية، إلا أن لكل منهم وجهة نظر مختلفة حول كيفية ظهورهم وإن كانوا قد اتفقوا على المبدأ الأساسي.
1- إيدغار ميتشيل

هو سادس إنسان يطأ بقدميه سطح القمر عام 1971، حيث كان على متن مركبة فضاء “أبوللو 14″، وقد مر بتجربة تنوير روحي خلال رحلة عودته من القمر جعلته يكرس حياته لإثبات وجود المخلوقات الفضائية، حتى أنه أكد في أكثر من مناسبة أن المخلوقات الفضائية أنقذت البشرية من حرب نووية مدمرة.

2- غوردن كوبر

هو واحد من سبعة اختارتهم “ناسا” لأول مهمة للفضاء تحمل بشريين، كوبر ادعى أنه رأى مخلوقات فضائية في إحدى القواعد الجوية الأمريكية، وقال في تصريح لمنظمة الأمم المتحدة عام 1984:

أؤمن بأن الكائنات الفضائية تزور كوكبنا هذا من حين لآخر مستخدمة مركباتها الخاصة التي تعتبر متقدمة للغاية إذا ما قورنت بما توصل إليه البشر.

3- ديكي سلايتون

كان سلايتون ضمن فريق مشروع ميركوري، وهو أول برنامج رحلات الفضاء البشرية تطلقه وكالة “ناسا”، وزعم سلايتون رؤيته لمخلوقات فضائية عام 1951، وقال:

رأيت المخلوقات الفضائية وكانت تبدو كصحن مائل بزاوية 45 درجة، ولم يكن بحوزتي وقتها آلة تصوير وإلا كنت التقطت صورا لها.

4- بريان أولياري

تم إدراج اسم بريان أولياري ضمن قائمة المشاركين في مشروع بعثة الولايات المتحدة إلى المريخ عام 1967، وتسبب مروره بتجربة الاقتراب من الموت في تغيير وجهة نظره لمسألة وجود المخلوقات الفضائية، وبعد أن ترك العمل بناسا قال إن هناك الكثير من الأدلة على قدرتنا على التواصل مع الفضائيين، وأنهم راقبونا لفترات طويلة.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: