عاجل

تواريخ إستعدادات أتلتيكو مدريد للموسم الجديد

يدخل فريق أتليتكو مدريد الإسباني الفترة الإستعدادية والتي تسبق بداية الموسم الجديد للأتليتي وكله أمل أن يسترجع ذكريات الموسم الماضي ليدخل بها الموسم المقبل من جديد ليس هذا فقط بل أيضاً الدفاع عن سمعته في موسمه الجديد وذلك بعد إنتقال كورتوا ، فيليبي لويس ، كوستا ، دييغو ريباس ، أدريان لوبيز ودافيد فيا من صفوفه.

وعلى دييغو سميوني إثبات رأي العديد من متاعبي و محبي كرة القدم عبر العالم بأنه هو السبب الرئيسي في ظهور الأتليتي بهذا المستوى والذي ظهر عليه الموسم الماضي مما جعله يحصد لقب الليغا والذي غاب عن خزائنه منذ 95-96 كما أنه كان وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بعد\ أن قاب قوسين أو أدنى من الحصول على الكأس ذات الأذنين.

ودخل الأتليتي بالفعل الفترة الإستعدادية عندما فاز على فريق نومانسيا الإسباني بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت قبل أربعة أيام على ملعب مدينة بورغو دي أوسما ذات الحكم الإسباني.

وسيكون فريق سميوني على الموعد الليلة في مباراة سان خوسيه في ملعب ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية بعدها سيطير الأتليتي إلى الجارة المكسيك للعب مباراة ضد الفريق المكسيكي الرائع “كلوب دي اميركا” على ملعب الأزتيكا التاريخي بالعاصمة ميكسيكو سيتي في الثلاثين من الشهر الحالي.

بمقابلة فريق كلوب دي أميركا المكسيكي سيُنهي فريق العاصمة الإسبانية مدريد جولته الأمريكية ليعود إلى أوروبا حيث يقابل فريق غالاطا سراي التركي في السادس من آب \ أغسطس القادم في مدينة أزمير التركية.

بعدها ينتقل الروخي بلانكوس إلى ألمانيا لمقابلة الفولفي فريق فولفسبورغ الألماني في العاشر من الشهر نفسه ليعود إلى بلاده إسبانيا للمنافسة في بطولة رامون دي كارانزا الودية ليقوم بملاقاة كل من إشبيلية ، قاديش و سامبدوريا الإيطالي في ظرف يومي 15 و 16 من الشهر القادم.

وستكون أولى البطولات التي ينافس بها الأتليتي هي كأس السوبر الإسبانية أمام فريق ريال مدريد الإسباني حيث يخرج إلى ملعب السنتياغو برنابيو ليلعب في ذهاب السوبر في التاسع عشر من شهر آب \ أغسطس ، ليعود بعدها بثلاثة أيام إلى حصنه الشهير فيسينتي كالديروب ليلعب مباراة الإياب .. هذا الأمر سيؤخر بداية فريقي مدريد لليغا إلى يوم الإثنين 25 من الشهر نفسه.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: