جنبلاط: “نام على ضهرك وارتاح”؟!

علّق رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب وليد جنبلاط على انتخابات البلديات حيث قال: “سأعلق على انتخابات البلديات التي أخذت منحى في منطقة عاليه والغرب وكأنها صراع الجبابرة. وقبل ان أدخل في التفاصيل أنوّه بالجهود الجبارة لوكلاء داخلية الحزب الذين قاموا بجهد جبّار، وبالرغم من بعض الخسائر بقي الحزب رائداً بالرغم من ما سميناهم الجبابرة أو The Titans في فيلم Clash of Titans”.

كلام جنبلاط جاء عبر تغريدات له على “تويتر”, مضيفاً : “كلمة الشكر الاولى للرفيق مروان ابو فرج الذي وقف صامداً هادئاَ في ساحة الشويفات الذين أرادوها ساحة حرب، فقبل بالنتائج وفق الاوصول. عالمنا غير عالمهم وعراضاتهم الغوغائية. وعدنا أن لا محاصصة في الشويفات أو تقاسم وهكذا كان.. الصورة لعالمهم أما مروان فهو نوعية جديدة في الحزب التقدمي الاشتراكي”، قال: “وهنا فإن ّالرسم لعالمهم عالم الماضي، اما مروان فهو طلة نوعية جديدة في الحزب الاشتراكي نعتز بها”.

واردف قائلاً: “أمّا في منطقة الغرب وبالرغم من صراع الـ Titans، فانني أقول للمناضل زاهي الغصيني أبو اياد نام على ضهرك وارتاح.. صارت السفينة قريبة من جبل الجليد وستأتي المساءلة والمحاسبة”، وأضاف: “في عاليه انتصر الوفاق بجهد الرفيق خضر والرفيق وجدي لكن لا بد من نقلة نوعية جديدة في الانماء”، مؤكداً أنّ “الحزب باق وقوي ولا جبابرةفوق الحزب”.

وختم تغريداته وقال: “سأستريح للغد مثل الرفيق أبو اياد وأتابع غداً”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: