“حرق القنصليه الايرانيه بالبصره “…بقلم الناشط صالح صوافطة / @salehsawafta

لا يعنيني حرق القنصليه الايرانيه بالبصره بل كان الأولى حرق القنصليه الامريكيه التي جلبت الدمار والخراب للعراق باموال الخليج واراضي ومطارات والقواعد العسكريه بالخليج … لم نسمع يوماً ان طائره امريكيه او بريطانيه استخدمت مطارات ايران لقصف العراق او استخدمت الاراضي الايرانيه للفتك وتمزيق العراق .

العراق الذبيح والذي يعاني الارهاب والفوضى المدفوعة الاجر بالدولار والريال والدرهم والذي اصبح عباره عن غرف عمليات للموساد واجهزة المخابرات العالميه تتلاعب به طائفياً ومذهبياً وكلما بدأ بالتعافي يأمرون غلمانهم فيشعلونه من جديد .. مع التظاهر ضد الفساد وللمطالبه بالحقوق المشروعه للشعب كافه ولاهالي البصره المظلومه خاصه ولكن لسنا مع الفوضى واشعال الفتن وما حرق القنصليه الايرانيه ومقرات الحشد الشعبي على يد غلمان الخليج وداعش الا للذهاب بالبصره الى المجهول .


الحشد الشعبي والذي طهر العراق من اجرام داعش واخواتها ومهما تعرض للانتقاذ والشيطنه يبقى صاحب اليد البيضاء بمحاربة الارهاب ومحاولة الكثيرون مذهبته هو محض افتراء لان المعركه لم تكن الا بين ارهاب الوهابيه والشعب المتسامح الذي يريد اعادة العراق الى بر الأمان .

 

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: