دورتموند يقترب من بايرن بثنائية ريوس

سجل ماركو ريوس مرتين ليقود بروسيا دورتموند للفوز 3-1، السبت، خارج ملعبه على فيردر بريمن في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ويقلص الفارق مع بايرن ميونيخ المتصدر إلى 5 نقاط.
وأحرز ريوس – الذي استعاد مستواه بعد إصابة في بداية الموسم – هدفين للمرة الثانية على التوالي في الدوري ليرفع رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم.

ويحتل دورتموند المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط خلف بايرن، الذي فقد أول نقطتين هذا الموسم بعد 10 انتصارات متتالية عقب تعادله بدون أهداف مع إينتراخت فرانكفورت، الجمعة.

وعانى ريوس لاستعادة مستواه المعروف عنه في بداية الموسم قبل إصابته بكسر في أحد أصابع القدم وهو ما أبعده لعدة أسابيع.

وقال ريوس: “يجب أن تتسم بالصبر في عالم كرة القدم وأن تثق بنفسك وبقدراتك. إلا أنني أملك مجموعة من الزملاء المتميزين الذين ساعدوني. أثق بنفسي دوما وأواصل العمل بكل قوة”.

وواصل بروسيا مونشنغلادباخ رحلة التعافي الرائعة بالفوز 4-1على هيرتا برلين وهو الانتصار السادس للفريق تحت قيادة المدرب المؤقت أندريه شوبرت في الدوري بعد أن خسر أول 5 مباريات في المسابقة.

وتقدم مونشنغلادباخ، الذي سجل له أوسكار فيندت ورفائيل مرتين في دقيقتين إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة بعد أن كان يحتل المركز الأخير، وسيعجل هذا بكل تأكيد بتحويل عقد المدرب شوبرت إلى عقد دائم مع الفريق.

وارتقى فولفسبورغ للمركز الثالث بعد أن سجل هدفا من تسلل واضح ليتقدم على باير ليفركوزن في فوزه 2-1.

وأدرك ليفركوزن التعادل عبر خافيير هرنانديز بضربة رأس قبل أن يسجل البديل يوليان دراكسلر هدف الفوز في الدقيقة 77 بعد تمريرة منباس دوست.

ورفع فولفسبورغ رصيده إلى 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن دورتموند بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي، في حين تراجع ليفركوزن إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة.

وتعادل شالكه 1-1 مع أنجولشتاد الوافد الجديد ليتراجع إلى المركز الرابع بعد أن انتصر مرة واحدة في آخر 4 مباريات.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: