“رسالة الميلاد من اطفال #اليمن “…بقلم المستشار قاسم حدرج / @HLWvlhSeBprRpdX

من قلب موجوع وعيون قد جفت في مأقيها الدموع السلام عليك يا يسوع .
نحن أطفال اليمن نحتفل بميلاد الطفل يسوع ومن النار التي تحرقنا نضيء له الشموع ونبتهل الى الله بأسمه اللهم أنزل علينا مائدة ببركة يسوع تكن أية منك لسلمان الذي يريد اركاعنا بالجوع ونحن لغير وجهك ما تعودنا الركوع.
السلام على المولود في المغارة فأصبح نوره للعالمين منارة ،نحن اطفال اليمن ايضا بتنا اطفال المغارة ليس قداسة بل لأن الشيطان يلاحقنا كل يوم بمئة غارة لم تبقي لنا شارعا منزلا او حارة
فألقي علينا من السماء بنورك ليكن بيننا وبين قاتلنا ستارة.
السلام عليك ايها الملك السماوي المتوج بالنور أحمنا من الملك السيماوي الذي يبني من اشلائنا القصور وحول منازلنا ومدارسنا الى قبور ،فأمسح علينا بيدك المقدسة بمسحة من بخور عسى ان تبلسم بها جراحنا او تمنحنا قلبا صبور ، السلام عليك وعلى أمك أم النور .
السلام عليك يا سيدنا عيسى المسيح ،معذرة لا نملك شجرة نضيئها فقد اقتلعت كل اشجارنا الريح ،ريح حرب حملت معها الموت والجوع والمرض وكل وجه قبيح حتى بتنا نتمنى الموت علنا من عذاباتنا نستريح ،فأتلو علينا يا سيدي صلواتك عسى الموت بوجهه عن وجهنا يشيح وتكتب لنا قيامة كقيامتك من الموت يا مسيح.
السلام عليك وعلينا الحرب وقد أجتمع علينا الشرق والغرب وحكموا علينا كما حكموا عليك بالصلب فهلا دعوت لنا ان يخلصنا الرب فنرحل الى عالمك الذي لا يوجد فيه سوى الحب.
سيدي يا من كنت معجزة الزمن كم نحن بحاجة اليك وقد أظلتنا الفتن وبات الموت يزنرنا من صنعاء الى عدن وأطفال القدس لا تملك سوى الحجارة تدافع بها عن المغارة بعد ان اصبح الأقصى سليب والعدو يجهز للقدس صليب ويستولي على كنيسة قيامتك ومسرى نبينا الحبيب فقم سيدي وخذ بيد المهدي فبنوركما نهتدي
وبأرواحنا كنيستنا ومسجدنا نفتدي ونتلو للرب صلاتنا ومقدساتنا نستعيد فما قيمة حياتنا ان كنا سنحيا لغير الله عبيد وساعتئذ يكون ميلادك لنا عيد .
فسلام عليك يا معجزة الزمن وأية للعالمين جسرا ممدودا من اطفال اليمن الى اطفال فلسطين .

أضف تعليق

اترك رد

Ugo Amadi Jersey 
جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: