زعيتر: حريصون على جودة منتجاتنا.. ولن نتساهل بأي أمر يضر بالصحة العامة

رحّب وزير الزراعة غازي زعيتر بالعلاقة التي تجمع بين حركة أمل والحزب التقدمي الإشتراكي.

وأكد زعيتر، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الزراعة السابق وائل ابو فاعور أنه “مهما كان هناك تباين في وجهات النظر.. فهي لا تؤثر على علاقة بري وجنبلاط”.

وأكد زعيتر حرصه “على سلامة الانسان والمواطن ومنتوجاتنا الزراعية ولن نتأخر في اتخاذ اي اجراءات في حال ثبت ان هناك ضرراً يلحق بصحة المواطن”، مؤكدًا أن التوصيفات التي صدرت بحقه عبر بعض المحطات “لا تنطبق على عملنا لبنان”.

وأضاف زعيتر: “حريصون على جودة منتجاتنا الزراعية ولجنة المراقبة العلميّة موجودة ولن نتساهل بأي أمر يضر بالصحة العامة”، لافتًا إلى أنه “لن نتأخر في اتخاذ اي اجراء اذا ما ثبت ان الادوية الزراعية تلحق ضررا بالمنتوجات الزراعية وبصحة المواطن”.. مؤكدًا إستعداده “لتسليم المستندات الى وسائل الاعلام واللجنة العلمية المختصة هي التي تتخذ القرار بشأن الادوية الزراعية وتسلمه الى الوزير للتوقيع عليه”.

بدوره، إعتبر ابو فاعور أن “القرار الذي اتُخذ بشأن الأدوية الزراعية مبني على معايير علمية”، مردفًا “سنتابع مع زعيتر عمل اللجنة الذي بدأ اليوم”.

وأشار ابو فاعور إلى ان “المرسوم الذي بموجبه شكّل مجلس الوزراء اللجنة المتابعة لملف الادوية والمبيدات الزراعية بحاجة الى اعادة نظر”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017