“سانديسك” تطرح فلاش “ألترافيت” الخارق السرعة

علنت شركة “سانديسك” SanDisk)،عن إصدار محرك فلاش USB 3.0 “سانديسك ألترا فيت” (SanDisk Ultra Fit™ USB 3.0 Flash Drive) عالي السرعة والذي يقدم أداءً استثنائياً ضمن تصميم صغير الحجم.

ويعمل في ذات الوقت على توفير المزيد من سعة التخزين للحواسيب الشخصية والأجهزة الأخرى. حيث يمكن لهواة الوسائط في الوقت الحالي من نقل أفلام كاملة خلال 40 ثانية1، والتمتع بسرعة النقل الأسرع من محركات USB 2.02 بعشرة أضعاف، بالإضافة تقنية USB المبسطة سوف توفر قدرة تخزينية موثوقة في سعة قليلة

وقد قال طارق حسيني، مدير المبيعات الإقليمي لدى سانديسك في منطقة البحر المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا: “باعتبارنا شركة رائدة في السعات التخزينية بتقنية الفلاش، فإننا نهدف دائماً إلى تقديم المنتجات الأفضل والأكثر اعتماداً. ومع أن هنالك العديد من المنتجات الأخرى في السوق وتعمل بتقنية USB 3.0، إلا أن محرك الفلاش “سانديسك ألترا فيت” يقدم للعملاء أداءً فائقاً وسعة تخزينية كبيرة ضمن تصميم صغير جداً.”

وقد تم تطوير محرك الفلاش “سانديسك ألترا فيت” بناءً على النجاح الذي حققه محرك الفلاش الذائع الصيت “كروز فيت” (Cruzer FitTM USB Flash Drive) وهو أحد أهم المحركات في صنف “التركيب والتشغيل المباشر” (Plug & Play) باستخدام التصاميم صغيرة الحجم وأحد حلول USB 2.0 المدمجة التي تهدف إلى زيادة السعة التخزينية. حيث يوفر محرك الفلاش “سانديسك ألترا فيت” تصميمأ مطوراً وعصرياً بالإضافة إلى المزيد من الأداء المبهر في نقل الوسائط بشكل سريع بين الأجهزة. لذلك، فإنه يعتبر أفضل أداة مرافقة للحواسيب المحمولة والحواسيب اللوحية وأجهزة التلفزيون ولوحات التحكم بالألعاب والأنظمة الصوتية في السيارات وغيرها الكثير. تتميز الإصدارات ذات السعات 64 جيجابايت و32 جيجا

بايت سرعة كتابة تصل إلى 10 أضعاف سرعة محركات USB 2.02 العادية، بينما يمتاز الإصدار بسعة 16 جيجابايت بسرعة كتابة تصل إلى 5 أضعاف سرعة محركات USB 2.02، وكافة هذه السعات تمتلك سرعة قراءة تبلغ 130 ميجابايت في الثانية، وتوفر برنامج “سيكيور أكسيس” (SecureAccess) من سانديسك للمحافظة على الملفات الخاصة بواسطة كلمة مرور للحماية وتقنية تشفير 128 بيت، ويتضمن ذلك أيضاً اشتراك لمدة سنة في برنامج “ريسكيو برو” (RescuPRO) الذي يعمل على استراجاع الملفات المحذوفة أو التالفة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017