سقوط الستيزنز والبلوز وعودة أرسنال ومانشستر يونايتد لسكة الإنتصارات

فجر كريستال بالاس مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على مانشستر سيتي في عقر داره 3-2، كذلك فعل ليستر بفوزه على تشيلسي في ستامفورد بريدج بهدف نظيف، بينما إستفاق أرسنال ومانشستر يونايتد، وعادا الى سكة الإنتصارات بتغلب الأول على بيرنلي بنتيجة 3-1، والثاني على كارديف بخامسية مقابل هدف وذلك ضمن المرحلة الثامنة عشرة من البريميرليغ.

في لقاء ملعب الإتحاد، أحرز ثلاثية كريستال بالاس كل من جيفري شلوب وأندروس تاونسند في الدقيقة 33 و35 تواليا، ولوكا ميليفويفيتش في الدقيقة 50 عبر ركلة جزاء، بينما أحرز هدفي السيتي إلكاي غوندوغان في (د.27) وكيفن دي بروين في (د.85).

وبهذا الفوز الثمين، رفع كريستال رصيده إلى 18 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 44 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ليفربول.

وفي لقاء تشيلسي أمام ليستر، سجل جيمي فاردي هدف المواجهة الوحيد في الدقيقة الحادية والخمسين، بعدما تلقى تمريرة مميزة من جيمس ماديسون وضعته في مواجهة المرمى مباشرة، ليضع الكرة بشكل مميز على يسار كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.

بتلك النتيجة تجمد رصيد تشيلسي عند 37 نقطة، ليستمر في المركز الرابع بجدول ترتيب بريميرليغ، متفوقًا بفارق الأهداف على آرسنال صاحب المركز الخامس، بينما رفع ليستر سيتي رصيده إلى 25 نقطة، ليتقدم إلى المركز التاسع.

وقد قاد هداف الدوري الإنكليزي الغابوني أوباميانغ أرسنال بثنائته الى العودة لسكة الإنتصارات وقد سجل هدفيه في الدقيقة 14 و48، قبل ان يقلص آشلي بارنس النتيجة لبيرنلي في الدقيقة 63، ليسجل بعدها النيجيري أليكس إيوبي في الدقيقة 91 هدف فريقه الثالث.

وبات رصيد أرسنال 37 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد بيرنلي عند 12 نقطة، في المركز 18.

وفاز نادي مانشستر يونايتد على نظيره كارديف سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب كارديف سيتي.

أحرز أهداف المباراة، للشياطين الحمر كل من “راشفورد، هيريرا، مارسيال، لينغارد (هدفين)”، في الدقائق (3، 29، 41، 57، 90)، بينما سجل هدف كارديف الوحيد كاماراسا في الدقيقة 38.

بهذا الفوز ارتفع رصيد اليونايتد إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد كارديف عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: