سوريا..اعلان موعد توزيع الغاز عبر البطاقة الذكية..وتوضيحات لمن لا يملك دفتر عائلة

كشف مدير فرع الغاز بدمشق وريفها منصور طه أن توزيع الغاز عبر البطاقة الذكية سيطبق في دمشق خلال الأسبوع المقبل بعد أن يتم وضع الأسس النهائية لها مشيراً إلى أن البطاقة هي واحدة لجميع المحروقات.

 

وأكد طه أن هذا الإجراء سيسهم إلى حد كبير بحل مشكلة التوزيع العشوائي للغاز، أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون دفتر عائلة لاستلام البطاقة الذكية «العازب، الطالب، الموظف وغيرهم» أوضح مدير فرع الغاز أنه ستدرس أوضاعهم للحصول على المادة، إلى جانب إمكانية مراجعة شركة تكامل للحصول على الإجراءات اللازمة لهم والتي تتضمن تقديم أوراق مثل «سند إقامة، إثبات حالة طلاق، بيان طلاق، فاتورة كهرباء، سند ملكية» وذلك تبعاً للحالة الخاصة بهم.

أما في رده على الشكوى المتعلقة بسوء توزيع الغاز في منطقة يلدا وتسليم المواطنون الأسطوانات لرئيس البلدية منذ 21 يوما بالإضافة إلى مبلغ 3000 ليرة سورية يوم ذكر طه أن اليوم الثلاثاء ستصل دفعة الغاز إلى المنطقة، مؤكداً أن سعر الأسطوانة هو 2650 ليرة سورية وأي سعر آخر يعتبر مخالف وسيتابع الموضوع بنفسه.

كما وردت شكوى في ببيلا ونهر عيشة حول عدم الانتظام في التوزيع، وأوضح مدير فرع الغاز في دمشق وريفها أن سبب ذلك يعود إلى سوء التنظيم من قبل المعتمدين.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: