عاجل

شرطة باريس تفقد 50 كيلوغراما من الكوكائين

تناقلت وسائل الإعلام الفرنسية خبر فقدان شرطة مكافحة المخدرات بمديرية الأمن العام في باريس لحوالي 50 كيلوغراما من الكوكائين.

وقال مصدر في الشرطة الفرنسية إن شرطة مكافحة المخدرات بمديرية الأمن العام في باريس فقدت قرابة 50 كيلوغراما من الكوكائين بشكل غامض. وانتقل عدد من ضباط التفتيش العام في الشرطة الفرنسية إثر اكتشاف الأمر إلى المكان مساء الخميس في إطار تحقيق تم فتحه لكشف غموض الاختفاء. واستعان الضباط بعدد كبير من الكلاب البوليسية المتخصصة في العثور على المخدرات لتفتيش المديرية.
وكانت هذه الكمية الكبيرة من الكوكائين قد أودعت في أحراز الشرطة في 4 يوليو/تموز الماضي بعد الكشف عن شبكة كبيرة من تجار المخدرات تحملت المسؤولية عن ترويج المخدرات في باريس.

وتبلغ قيمة الكوكائين المختفي حوالي 2.5 مليون يورو، وقد شوهدت أحراز الكوكائين للمرة الأخيرة في 3 يوليو/تموز الماضي قبل اختفائها، ولم يعلن التفتيش العام عن توقيف أي شخص حتى الآن في إطار التحقيق.
وقد أصدرت مديرية الأمن بيانا أكد حادثة الاختفاء، وجاء فيه “بعد الإبلاغ عن اختفاء 51 كيلوغراما من الكوكائين من أحراز شرطة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن في باريس، أعلم مدير أمن باريس هيئة التفتيش العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة لفتح تحقيق إداري في الموضوع إضافة للتحقيق القضائي الذي فتحه المدعي العام”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: