عاجل

عادل إمام :”كدت أبكي بداخلي على فراق بناتي وأزواجهن وأحفادهن

 

الزعيم يبقى زعيماً رغم تقديم العديد من الاعمال الدرامية ، الا ان مسلسله “صاحب السعادة” يحصل على مشاهدة كبيرة وذلك لانه محبوب لدى الجميع ، وايضا اضافة لبلبة الى العمل جعلت للمسلسل طعماً ومذاقاً آخر ، واصبح الجمهور في انتظار عرض ما سيقوم به بهجت وعائشة من احداث ومواقف مضحكة ..

 

 

 

عادل إمام في تصريحات لـ”الفن” عبر عن سعادته البالغة لان مسلسل “صاحب السعادة” بشهادة الجمهور حاصل على نسبة كبيرة من المشاهدة ، ليس فقط بمصر بل بالخليج ولبنان ، وانه كان لا يحبذ تواجده على الساحة هذا العام ، الا ان سيناريو يوسف معاطي اعجبه كثيرا وجذبه لانه يمثل اسراً مصرية ، وكانت البطولة امامه من نصيب لبلبة التي اعتاد الجمهور ان يراها في شخصية عائشة الدور الذي تقدمه لبلبة لاول مرة ، وقال إمام انه سعيد بالمشاركة مع جميع افراد العمل .

 

وعن تعامله مع الاطفال قال انه يتعامل معهم كأنهم اشخاص كبار ليسوا مثل اطفال زمان لان الطفل اصبح ذكياً كثيرا والطفل محتاج للحنان و”انا كنت اقوم معهم بذلك” .

وعن الكواليس قال انها كانت جميلة “فنحنا كنا بالمسلسل لمدة سبعة اشهر اصبحنا اسرة واحدة لدرجة ان في آخر يوم من التصوير جميعنا كان متأثراً جداً وكدت أبكي بداخلي على فراق بناتي وازواجهن واحفادهن”.

 

 

ولم ينسَ عادل رفيقة المشوار لبلبة التي قال عنها انها عشرة عمر وتجمعهما صداقة قوية وانهما دائما على اتصال ، وبعد كل حلقة يتصلان ببعضهما ويتحدثان عن ذكريات كل حلقة ومواقفها ، وحتى سحور mbc سافرا سوياً وهذا كان بناء على طلبه ، وكان السحور منظماً وكان هناك عدد كبير من الفنانين و”جلسنا سويا اسرة المسلسل” .

وقال إمام انه لا يحب ان يكون هناك اي شخص من الصحافة والاعلام اثناء التصوير لان هذا قد يسبب تشتيتاً لفريق العمل اثناء التصوير كما انه من ناحية يقوم بحرق ماذا سيجري بالمسلسل ومن الممكن ان يكون هناك تفاصيل وكواليس لا يجب ان يعرفها الجمهور .

 

وعن أولاده قال إمام انه سعيد بهم كثيرا وحققوا نجاحا بالمسلسل وايضا خارج اعماله التي تخصه ، وسعيد بأنهم تدرجوا امامه

وأخيرا عن حال مصر قال إمام انه سعيد بوجود الرئيس ، وان مصر تذهب الى مكانة كبيرة ويجب ان نقف بجانب الرئيس ، وهنأ إمام الشعب والوطن بعيد الفطر المبارك

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: