فيورنتينا يحتفظ بالصدارة.. ونابولي يهزم ميلان

حافظ فيورنتينا على الصدارة بفوزه على ضيفه أتالانتا 3-صفر، الأحد، في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما عمق نابولي جراح ميلان بفوزه عليه برباعية.
ورفع فيورنتينا رصيده إلى 18 نقطة، وبقي متقدما بفارق نقطتين على إنتر ميلان، الذي نجا من الهزيمة وتعادل مع مضيفه سمبدوريا 1-1 على ملعب لويجي فيراريس.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، عمق نابولي جراح مضيفه ميلان بفوزه عليه برباعية، ورفع نابولي رصيده إلى 12 نقطة وارتقى إلى المركز السادس، فيما بقي ميلان في المركز الحادي عشر وله 9 نقاط.

وعلى ملعبه رينتسو باربيرا، سقط باليرمو أمام ضيفه روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين 2-4، فارتقى الفائز إلى المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وعلى ملعبه الجديد، حقق يوفنتوس بطل المواسم الأربعة الاخير والمتعثر في النسخة الحالية، فوزه الثاني (مقابل تعادلين و3 هزائم) على حساب ضيفه بولونيا صاحب المركز الأخير 3-1 رافعا رصيده إلى 8 نقاط.

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، حقق لاتسيو فوزا متأخرا على ضيفه فروزينوني الوافد الجديد 2-صفر سجله الإسباني “الأسمر بلاديه دياو كيتا إثر تمريرة من الصربي فيليب ديوردييفيتش (80).

وسجل ديوردييفيتش الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع (90+4) ليصعد لاتسيو إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن جاره روما.

وعلى ملعب فريولي، فرط أودينيزي بفوز كان في متناوله على ضيفه جنوة بعد أن تقدم بواسطة أنطونيو دي ناتالي إثر ركلة حرة وتمريرة بالرأس من البرازيلي فيليبي (47).

وتسبب المدافع البرازيلي دانيلو بركلة جزاء إثر عرقلته للتوغولي سيرج غاكبيه نفذها دييغو بيروتي وسجل منها هدف التعادل (76)، فصار رصيد كل من الفريقين 7 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف لأودينيزي.

وحقق إمبولي فوزا متأخرا ومهما على ضيفه ساسوولو 1-صفر سجله ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 88، فأبعد فريقه قليلا عن منطقة الخطر برصيد 7 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما وقف رصيد ساسوولو عند 12 نقطة وتراجع 3 درجات إلى المركز الثامن.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: