#لطيفة: إرتبطت مرة واحدة في حياتي وأنا غير محظوظة في الحب

أطلّت النجمة لطيفة التونسية في إحدى حلقات برنامج “فكرة سامي الفهري” الذي يُعرَض عبر قناة “الحوار التونسي”، وتحدّثت عن حياتها العاطفية والمهنية الفنية. علماً أنّ هذه الحلقة عُرِضت منذ عدّة أيام لكن لم يتم الترويج لها عربياً فأُغفِلت عن الصحافة العربية.

سُئِلت لطيفة خلال هذه الحلقة عن الحب في حياتها فقالت:”أنا غير محظوظة في الحب”، كما أكّدت على أنّها لم ترتبط سوى مرّة واحدة طيلة حياتها لمدّة أربع سنوات، وحينما لمّح مُقدِّم البرنامج سامي الفهري بأنّها تزوّجت بالسر ثمّ تمّ الطلاق، أكّدت لطيفة على أنّها لم تتزوّج أبداً.

من جانب آخر، تحدّثت لطيفة عن سبب غيابها عن المهرجانات الغنائية في تونس وصرّحت بأنّ هذا الأمر يجعلها تحزن وتستهجن تغييبها عن هذه المهرجانات في وطنها الأم مؤكّدة على أنّ هناك شخص صاحب نفوذ هو وراء إستبعادها عن المهرجانات، وأشارت إلى أنّ محبّة شعب بلدها لها تكفيها. إستكملت لطيفة تصريحها لتشير إلى أنّها مواظبة على إحياء الحفلات الخيرية في تونس وأينما تُطلَب وذكرت أسماء عدد من الدول العربية مثل: مصر، لبنان، الإمارات وغيرها.

خلال سياق الحلقة، أشارت لطيفة إلى أنّها بدأت بالتحضير لمسلسل جديد لكنه ما زال قيد الكتابة والتأليف، أما عن الديو الغنائي الذي كان من المفترض أن يجمعها بالفنان محمد منير، فأشارت النجمة التونسية إلى أنّ فكرة تعاونهما في ديو ما زالت قائمة لكن لم تُحدَّد تفاصيلها.

كما وجَّه لها الفهري سؤالاً حول القضية التي يواجهها النجم المغربي سعد لمجرّد وكذلك فضل شاكر، فإعتبرت لطيفة بأنّه ليس من حق أحد إلقاء الإتهامات على لمجرّد لطالما لم يصدر حكماً قضائياً بشكل نهائي، وتمنّت على شاكر المثول أمام القضاء اللبناني وعبّرت عن مدى محبّتها لصوته في الغناء.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: