عاجل

“لمن يسال اين الهدر”.. مليار ليرة لعمل في شهر واحد!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مستندات لارقام تعويضات اللجنتين الفاحصتين للامتحانات الرسمية المهنية للدورة الاولى تتقاضاها اللجنة ورئيسها احمد دياب مدير عام التعليم المهني والتقني، عدا عن رواتبهم.

فيُظهر مجمل حجم التعويضات للدورة الأولى فقط دون الثانية, ارقام هائلة تقارب المليار ليرة, هذا طبعا غير الاجور التي يتقاضونها.

وعلّق أحد النشطاء ( اسامة نور الدين )على المستندات بالقول “لمن يسال اين الهدر، ومن اين نمول السلسلة: الارقام ادناه هي تعويضات اللجنتين الفاحصتين للامتحانات الرسمية المهنية للدورة الاولى عام 2017. تعويضات تقبضها اللجنة ورئيسها احمد دياب، وهو مدير عام التعليم المهني والتقني، عدا عن رواتبهم. مثلا فان رئيس اللجنة لديه تعويض بقيمة 130 مليون ليرة فقط لترؤسه اللجنتين للدورة الاولى لعام 2017. اي تقريبا اربع اضعاف حجم راتبه السنوي. مجمل حجم التعويضات يقارب المليار ليرة. هاتان لجنتان. ناهيكم عن لجان هدر اخرى لا تعلمونهم الله يعلمهم.”


تحت تساؤلات عدة عن العمل الذي تقوم بها تلك اللجان في الامتحانات الرسمية في التعليم المهني لعام 2017 ليكون مجموع تعويضاتهم، عن الدورة الأولى فحسب، نحو مليار ليرة لبنانية؟

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: