مؤتمر السياحة العلاجية ينطلق في دبي

تبدأ الأحد فاعليات مؤتمر السياحة العلاجية التاسع الذي تستضفيه مدينة دبي الطبية، بمشاركة 750 شخصاً يمثلون جهات طبية، وعلاجية، وشركات تأمين في مجلس التعاون الخليجي، ومصر، والأردن، ولبنان، ونيجيريا، وإيطاليا، وعدد من الشركات السياحية المتخصصة في السياحة العلاجية.

ويقام هذا الحدث الذي يعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ويستمر يومين، برعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري، وهيئة الصحة في دبي، وبتنظيم من شركة “غراند أورام “، في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي.

ويحظى المؤتمر برعاية خاصة من وزارة السياحة اللبنانية، التي تشارك بوفد كبير يضم ميشال فرعون وزير السياحة إلى جانب عدد كبير من المعنيين في هذا القطاع.

ويستعرض المؤتمر الخدمات العلاجية التي تتميز بها الدول المشاركة، وفترة النقاهة التي يقضيها المريض بعد العلاج والرحلات السياحية للمريض ومرافقيه.

وسيقام مساء الاحد حفل توزيع جوائز التميز على المشاركين في عدة فئات، منها فئة مستشفى العام، وشركة طيران العام، وأفضل وجهة سياحية لهذا العام، وجائزة الإبداع، وأفضل مركز أبحاث لهذا العام، وغيرها من الجوائز.

وأكد مدير المؤتمر تامر الشمعة الإقبال الكبير على المشاركة في هذا الحدث من جانب الجهات المعنية ومن المسؤولين، بسبب “انعقاده في دبي التي أصبحت وجهة رائدة على مستوى العالم في السياحة بشكل عام، وقطاع السياحة العلاجية بشكل خاص، وما تتميز به من خدمات غير مسبوقة هذا المجال”، على حد قوله.

ويشار إلى أن مؤتمر السياحة العلاجية أقيم من قبل في دول عدة، من بينها ألمانيا وقبرص وإسبانيا والفييلبين وجنوب أفريقيا.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: