عاجل

مانشستر سيتي يحتاج عشر سنوات لينافس برشلونة وريال مدريد

يؤمن مدرب مانشستر سيتي أنه يمتلك فريق رائع، ولكن ما زال يحتاج للكثير من الوقت لمنافسة أفضل الأندية في العالم.

يحتاج مانشستر سيتي لعشر سنوات من أجل منافسة أكبر الأندية في العالم، مثل ريال مدريد وبرشلونة، بايرن ميونخ ويوفنتوس، حسب ما يرى بيب جواريدولا مدرب الفريق.

وأنهى المدرب الأسباني موسمه الأول بشكل مُحبط، بعد أن فشل في تحقيق أي لقب للموسم الأول في مسيرته التدريبية.

وقال جورديولا في تصريحات صحفية: “لدي طريقتي في اللعب والتدريب، لن أغيرها مهما كلفني الأمر، لا أعرف أن أتعامل بأي طريقة أخرى”.

وأضاف المدرب الأسباني “مانشستر سيتي فريق عظيم، وصل لدوري أبطال أوروبا في آخر خمسة مواسم وهو ما لم يفعله أي نادي آخر في إنجلترا، ولكن لكي نصل لريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، يوفنتوس، نحتاج لفترة طويلة، نحتاج لعقد من الزمان”.

وعن الدوري الإنجليزي، قال جوارديولا: “الكرة هي الكرة في كل مكان في العالم، 11 لاعب أمام 11 لاعب، ولكن في إنجلترا الحكام تسمح ببعض القوة في اللعب، المباريات متوازنة والفرق قوية بدرجة كبيرة”.

واختتم المدرب الأسباني تصريحاته ” سبعة سنوات كمدرب محترف وستة ألقاب للدوري، مع الاحترام لما خسرته هذا الموسم ولكن لدينا الكثير لنناقشه في هذا الأمر، لم أصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن برشلونة لم يصل أيضاً”.

يحاول جوارديولا تدعيم صفوفه بشكل كبير في الموسم المقبل من أجل تحقيق لقب الدوري، فبعد الاستغناء عن خمسة لاعبين دفعة واحدة، نجح مانشستر سيتي في التعاقد مع إديرسون حارس بنفيكا، وبيرناردو سيلفا جناح موناكو الفرنسي.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: