محفوض مغردا: من يطالب ببديل عن القوات في الحكومة عليه إجراء انتخابات جديدة

قال رئيس “حركة التغيير” المحامي ايلي محفوض ان “البحث عن بديل للقوات اللبنانية في الحكومة هو بمثابة إلغاء لإرادة أكثر من 150 الف ناخب لبناني”.

وقال محفوض في سلسلة تغريدات على حسابه عبر “تويتر”: “سمعت شابا يافعا مغمورا ينادي بضرورة البحث عن بديل القوات اللبنانية في الحكومة المزمع تشكيلها في حال استمرت القوات على مطلبها، لكن يا شاب مطالب القوات ليست منة من أحد بل أبسط حقوقها ومناداتك هذه تتطلب إجراء إنتخابات نيابية جديدة لكون الحكومة باتت تتشكل انطلاقا من التمثيل النيابي ألستم أنتم من ابتدع فكرة المعايير والأوزان والاحجام؟”.

اضاف :”أما وفي حال تحققت أمنية الاخ العزيز فهذا يعني عزلا وإقصاء وإلغاء لأصوات ما يزيد عن 150 ألف ناخب لبناني أعطوا أصواتهم الى نواب القوات اللبنانية ال 15 لكن هذه الأمنية لن تتحقق وسيبقى حلم إبليس بالجنة وإن حصلت وأشدد على عبارة “وإن” فهذا سيكون على ما يقول المثل “وقد جنت على نفسها براقش”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: