مديرة «مايكروسوفت» في لبنان: «ويندوز 10» تجسيدًا لرؤيتنا الخاصة حول الحوسبة الشخصية

أعلنت شركة “مايكروسوفت” أن نظام التشغيل “ويندوز 10” بات متاحاً الآن على شكل تحديث مجاني أو مرفقاً بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الجديدة في منطقة شمال إفريقيا.
ويشتمل “Windows 10” على ابتكارات مثل تطبيق “Xbox” و”Microsoft Edge” لمنح المستخدم تجربة مألوفة تتميز بمزيد من الخصوصية والإنتاجية.
ويعتبر “Windows 10” نظام التشغيل “Windows” الأكثر أماناً على الإطلاق، وتقدمه “مايكروسوفت” على شكل خدمة ويتم تحديثه تلقائياً بالابتكارات والتحديثات الأمنية.
يقدّم هذا النظام للمستخدمين تجربة فريدة حيث سيتمكنون من التمتع بها من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة “راسبيري باي” Raspberry Pi وأجهزة “Xbox One” ونظارات “هولولنس” HoloLens وغيرها، ولا سيما أن الشركة تخضع أكثر من ألفي جهاز أو إعداد للاختبارات.
وأصبح “متجر ويندوز” (Windows Store) و”حزمة تطوير البرامج” Windows Development Kit متاحين أيضاً، مما يفسح في المجال أمام تجارب جديدة ومبتكرة عند استخدام تطبيقات Windows 10.
وصرّحت مديرة مايكروسوفت في لبنان هدى يونان، قائلةً: “ينطلق عهد جديد من أنظمة Windows للتشغيل اليوم. فمنذ البداية تميّز نظام Windows 10 لأنه فريد من نوعه، إذ اعتمدنا في تطويره على ردود فعل أكثر من 5 ملايين معجب، وطرحناه مجاناً كخدمة وكتحديث مجاني. يشكل Windows 10 تجسيداً لرؤيتنا الخاصة حول الحوسبة الشخصية مع تجربة استخدام طبيعية ومتحركة وموثوقة. ونتطلّع نحن وشركاؤنا إلى تقديم أفضل إصدار من Windows على الإطلاق، ما سيسمح للأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم بالقيام بأعمال رائعة”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: