عاجل

مصدر: بوريني من حرم ليفربول صفقة ريمي

كشفت شبكة سكاي سبورت عن مفاجئه كبرى فيما يتعلق بفشل انتقال المهاجم لويك ريمي إلى ليفربول الأحد.

وأعلن النادي الانجليزي أن ريمي قد فشل في الكشف الطبي اليوم وبدأت التقارير تنقصم حول إن كان اللاعب يعاني من ثقب في القلب أو مشاكل في الركبة.

ولكن شبكة سكاي سبورت أعلنت أن ريمي كان في كامل صحته وأن المهاجم الفرنسي قد تجاوز الكشف الطبي بنجاح طبقا لمصادر داخل النادي ومصادر مقربه للاعب.

وذكر أحد المراسلين ويدعى كافي سوليهكول من شيكاغو ما حدث منذ وصول ريمي إلى المدينة لإجراء الكشف الطبي وحتى لحظة إعلان فشله في تجاوز الكشف الطبي.

وقال كافي أن ريمي وصل إلى شيكاغو وقام بالفحوصات الطبية لمدة يومين متتاليين وسط تساؤلات من الصحفيين حول موعد الإعلان الرسمي وتأخره.

وكان الرد دائما على إستفساراتهم بأن هناك بعض التفاصيل الأخيرة التي يتم وضعها لإنهاء الصفقة وذلك قبل إعلان إلغائها اليوم.

وأشار كافي إلى أن مصادرة المقربة للاعب أكدت أن اللاعب سليم بدنيا ولكن السبب هو في فشل ليفربول في التخلص من بوريني مهاجم الفريق.

وكان ليفربول قد أنهى الاتفاق مع ريمي وناديه كوينز بارك رانجيرز من أجل تعويض رحيل بوريني إلى سندرلاند ولكن المهاجم الإيطالي رفض الرحيل مفضلا إثبات جدراته بالتواجد في ليفربول وهو ما وضع ليفربول في مأزق خصوصا أن النادي كان يرغب في تمويل صفقة ريمي من مال صفقة بوريني.

مصدر: بوريني من حرم ليفربول صفقة ريمي - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

وجاء الكشف الطبي كحجة للنادي الانجليزي من أجل عدم التوقيع مع اللاعب خصوصا أن ريمي معروف برسوبه دائما في الكشوفات الطبية للأندية بسبب مشاكل في القلب.

وأتم كافي حديثه بأن مسئولي ليفربول أخبروهم بأنهم وجدوا مشاكل لدي ريمي واحتاجوا إلى رأي طبي أخر وهو ما جعل الكشف الطبي يستمر لمدة يومين قبل أن يتم التوصل إلى القرار النهائي بإلغاء الصفقة.

وسيعود ريمي مرة أخرى إلى انجلترا للإنضمام إلى فريقه كوينز بارك رانجيرز بعد فشل رحيله إلى ليفربول

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: