منتخب العراق يصل اليوم للقاء الوديّ مع لبنان

يُنتظر أن يلتحق كل من محمد علي خان ومحمد رمضان (لاعب لاندرسكرونا السويدي ــ درجة ثانية) وعدنان حيدر وباسل جرادي (سترومسغودست النروجي) وخضر سلامة (نفط العراق) بصفوف منتخب لبنان لكرة القدم خلال الأيام المقبلة، والذي سيجتمع مجدداً بدءاً من 23 الجاري ويدحل معسكراً داخلياً في 24 و25 منه، استعداداً للمباراة الدولية الودية أمام نظيره العراقي الأربعاء 26 الجاري على ملعب صيدا البلدي، وذلك في إطار التحضيرات للقاء كوريا الجنوبية في 8 أيلول المقبل ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019.

وأوضح مدير المنتخب فؤاد بلهوان أنه يُنتظر وصول منتخب العراق إلى بيروت اليوم، حيث يقيم معسكراً. كما أن منتخب لبنان سيجتمع في معسكر مماثل يومي 29 و30 الجاري تمهيداً للقائه المرتقب مع فلسطين الاثنين 31 منه في صيدا.
وفي ضوء المباراتين الدوليتين، ستكون الصورة جلية أمام رادولوفيتش لتحديد خياراته ووضع التشكيلة المناسبة لمباراة كوريا الجنوبية، علماً بأن «منتخب الأرز» سينخرط في معسكر بدءاً من 2 أيلول ويستمر حتى مواجهته مع كوريا الجنوبية في التصفيات المزدوجة. وستضم صفوفه أيضاً من يستدعيهم المدير الفني من المحترفين الدوليين، الذين ستبدأ طلائعهم بالوصول إلى بيروت في 28 الجاري، ما يعني أن بعضهم قد يشارك في المباراة أمام فلسطين.
محلياً، تعاقد النجمة مع اللاعب والمدير الفني السابق لنادي الحكمة وسام خليل (43 سنة) ليكون مديراً للفريق الأول في النادي لموسم 2015 – 2016.
وخاض «النبيذي» أمس مباراة ودية مع ضيفه النبي شيت وفاز 4 – 2. سجل للنجمة أكرم مغربي (3) ومحمود سبليني، وللنبي شيت أحمد حجازي وعلي بزي.
أما في الصفاء، فلا تزال الأمور ضبابية إدارياً، إذ عقدت الهيئة الإدارية جلسة طارئة، قررت فيها إرجاء الجمعية العمومية المخصصة لانتخاب لجنة إدارية جديدة إلى الخميس 15 تشرين الأول المقبل، علماً بأن الفريق كان قد بدأ التدرب بقيادة غسان أبو دياب، وقد خاض مباراة ودية أول من أمس مع فريق اللاعبين البرازيليين فاز بها 3 – 0، سجلها علاء البابا ومحمد حيدر وعمر الكردي.
ويختبر الصفاء لاعبَين أجنبيين حالياً، هما: مهاجم شباب الساحل السابق العاجي كريست ريمي لورونيون ومدافع الراسينغ سابقاً النيجيري أدييل بريشوس.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: