نادين لبكي وبلقيس تعتذران عن “هيدا حكي”

عتذر عدد من النجوم العرب عن الإطلالة عبر برنامج “هيدا حكي” مع الكوميديان عادل كرم عبر شاشة MTV، ومن بينهم بلقيس والمخرجة نادين لبكي.

تأجيلات واعتذارات
وفي التفاصيل، أشارت مصادر خاصة لنواعم إلى أنّ هناك العديد من النجوم العرب الذين يعتذرون من القيّمين على برنامج “هيدا حكي” مع الكوميديان عادل كرم ويؤجّلون أو يرفضون الإطلالة عبر هذا البرنامج.

اعتذار نادين لبكي
فقد علمنا أنّه تمّ الاتفاق مع المخرجة نادين لبكي لكي تطل في البرنامج لكنها اعتذرت دون تبيان الأسباب، لكن على الأرجح جاء اعتذارها لسببين، الأول بسبب اهتمامها خلال الفترة الماضية بحياة الأمومة بعدما وضعت مولودتها الثانية “ميرون” بعد ابنها الأول وليد خلال شهر شباط/ فبراير.
والسبب الثاني أنها عادت وانهمكت في ترشّحها إلى الانتخابات البلدية في لبنان ضمن لائحة تحمل اسم “بيروت مدينتي”، حيث كانت قد أعلنت عن ذلك خلال أواخر شهر نيسان أبريل، أما الانتخابات فكانت خلال شهر أيار/ مايو. وقد انتشر حينها فيديو خاص للمخرجة اللبنانية العالمية وهي تتحدث عن خسارة اللائحة.

بلقيس بديلة لبكي
وبالعودة للحديث عن برنامج “هيدا حكي”، فقد رُشّح اسم الفنانة بلقيس للحلول ضيفةً بديلة من لبكي في البرنامج المذكور، لكنّ بلقيس أيضاً اعتذرت عن تلك الإطلالة بسبب عدم استطاعتها القدوم إلى لبنان حيث يجري تصوير البرنامج.
هذا ويُحكى عن جملة اعتذارات أخرى عن الظهور عبر “هيدا حكي” أبرزها اعتذار شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.
حتى إنّ هناك تأجيلات عديدة، فالممثلة شكران مرتجى كان من المفترض أن تطلّ في هذا البرنامج منذ شهر شباط فبراير لكن تأجّلت حلقتها لغاية السادس والعشرين من شهر نيسان إبريل، مع تأجيل إطلالة الممثل باسم ياخور أيضاً.

نواعم

2016 – أيار – 25
أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: