نتائج مباريات الدوري الاوروبي

ميسي يقود برشلونة لاكتساح ريال بيتيس
واصل برشلونة خطاه الثابتة نحو الإحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم بفضل تألق نجمه وهدافه الأرجنتيني الذي تابع ممارسة هوايته بتسجيل الأهداف الجميلة ليضيف ريال بيتيس إلى لائحته بعدما أحرز ثلاثية منحت البيلوغرانا فوزًا بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 66 نقطة متقدمًا بعشر نقاط عن ملاحقه اتلتيكو مدريد قبل عشر جولات من نهاية البطولة.
وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي مهرجان البليوغرانا الذي ثأر من بيتيس الذي هزمه ذهابًا في الكامبنو من ركلة ثابتة عند الدقيقة الثامنة عشر قبل أن يختتم الجزء الأول بهدف ثاني بعد تمريرة رائعة من لويس سواريز.
وعاد سواريز للتسجيل بعد مراوغة رائعة عند الدقيقة 63 قبل أن يقلص أصحاب الدار النتيجة عبر مورون البديل عند الدقيقة 82 ليعود ميسي على طريقته، ويحرز الهدف الرابع قبل خمس دقائق من النهاية ليعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 29 هدف.
وتغلب فياريال على رايوفاليكانو بثلاثة أهداف لهدف، وتعالد فالنسيا سلبًا مع خيتافي، وفاز الفاش على وسكا بثلاثة أهداف لهدف، وهزم جيرونا ليغانيس بهدفين.
ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 66 نقطة، اتلتيكو مدريد ثاني بـ56 نقطة، ريال مدريد ثالث بـ54 نقطة، اخيتافي رابع بـ45 نقطة، الفاش خامس بـ44 نقطة.

انتر يحسم الدربي على حساب جاره ميلان
حسم انتر ميلان الدربي وتغلب على جاره ميلان بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الكالتشو لينتزع المركز الثالث من النادي اللمبردي، بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة، بينما تجمد رصيد ميلان عند 51 نقطة في المركز الرابع.
وتغلب نابولي الوصيف على اودونازي بأربعة أهداف لهدفين، وسحق لادزيو بارما بأربعة أهداف لهدف.

بايرميونخ يكتسح ماينز ويستعيد الصدارة
اكتسح باير ميونخ ماينز بسادسية بفضل ثلاثية الكولمبي خميس رودريغاز ليستعيد الصدارة من غريمه بروسيا دورتموند بفارق الأهداف بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة.

إيفرتون يطيح بتشلسي
تغلب إيفرتون على ضيفه تشلسي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جاديسون بارك ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري.
وبعدما انتهى الشوط الأول سلبيًا افتتح البرازيلي ريتشارلسون التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 49، قبل أن يضيف الإسلندي جدسون بعدما تابع ركلة الجزاء التي أهدرها، ليتجمد رصيد البلوز عند 57 نقطة في المركز السادس، بينما رفع إيفرتون رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر.
وفاز وستهام على هادرزفيلد بأربعة أهداف لثلاثة، وهزم لستر سيتي بارنلي بهدفين لهدف، وتعادل نيوكاسل مع بورنسموث بهدفين لكل منهما.

برايتون وواتفورد إلى نصف نهائي كأس الإتحاد
بلغ واتفورد نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بفوزه على كرستل بالاس بهدفين لهدف، فيما تخطى باريتون ملوال بركلات الترجيح 5 4 إثر نهاية اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما.
وكان مانشسترسيتي قد قلب تأخره أمام سوانزي بهدفين لفوز بثلاثة أهداف ليحجز مقعده في نصف النهائي.
في المقابل، ودع مانشستر يونايتيد المسابقة بسقوطه أمام ولفرهامتون بهدفين لهدف.

باريس سان جرمان يهزم مارسيليا
واصل باريس سان جرمان مسيرته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري بعدما حسم القمة التقليدية مع مارسيليا بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف في ختام منافسات الأسبوع التاسع والعشرين للدوري

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: