نتنياهو: سددنا ضربات قاسية للقوات الإيرانية والسورية

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد 11 فبراير/ شباط، إن بلاده سددت “ضربة قاسية للقوات الإيرانية والسورية”، مشيرا إلى أن إسرائيل تواصل ضرب أي محاولة للمساس بها.

و ذكر نتنياهو، في بداية الجلسة الحكومية الأسبوعية، “تحدثت قبل عدة دقائق هاتفيا مع الملاح وسعدت لسماع أنه بخير. يسعدني أيضا سماع أن حالة الطيار قد تحسنت ونتمنى لهما الشفاء الكامل والعاجل”.

وتابع رئيس الحكومة الإسرائيلية “نؤدي التحية لطيارينا ولجنودنا ولقادتنا وعلى رأسهم رئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع. إنهم يحمون دولة إسرائيل ونفتخر بهم”.

​وأضاف، بحسب ما نقل عنه أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، “سددنا أمس ضربات قاسية للقوات الإيرانية والسورية. أوضحنا للجميع بشكل لا لبس فيه أن قواعد العمل التي نعمل بموجبها لن تتغير إطلاقا، سنواصل ضرب أي محاولة للمس بنا. هذه كانت سياستنا وهذه ستبقى سياستنا”.
واختتم نتنياهو كلمته بالقول “أود أن أقول إنني أفتخر بكم، أيها المواطنون الإسرائيليون. أثبتنا أمس مرة أخرى بأننا نعلم كيف نتلاحم في لحظات الاختبار من أجل صد أعدائنا وصون دولتنا”.
وكانت الطائرات الحربية الاسرائيلية قد نفذت، أمس السبت، غارات على 12 موقعا داخل سوريا، وذلك بعد أن أسقطت الدفاعات السورية طائرة إسرائيلية من طراز إف 16.
أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: