نجوى كرم: للمرأة أن تعيش دورها ولا تتعدى حدودها مع الرجل

كررت الفنانة نجوى كرم موقفها المثير للجدل حول تقبلها فكرة خضوع المرأة للرجل التي ترى فيه رأس المنزل، وذلك خلال حديثها لبرنامج ET بالعربي خلال الرحلة على متن باخرة “شط بحر الهوى”. حيث عادت وأكدت في معرض ردها على أسئلة المحاور أنها تلّقت صفعة على وجهها من طليقها متعهد الحفلات الشهير يوسف حرب قبل إنفصالهما، ورغم ذلك، أشادت بصفاته وشخصيته باعتبارها لن تناقض خيارها وإعجابها به بتصريحاتها بعد انفصالهما، مؤكدة أن الإعجاب بصفات الشخص لا يتغيّر بعد الطلاق. كما وجّهت بدورها رسالة للمرأة قائلة بالعامية اللبنانية: “لازم ما تقبل تنضرب كف، ولكن لازم تحس حالها إنها منها رجال”، واستدركت: “معليش اذا في لطشة إيد حتى تحسّ انه لازم يكون في رأس واحد بالبيت”.

وأوضحت كرم في ردّها على الحملة ضد موقفها من قبل مناصري المرأة أن كلامها ليس تحفيزاً للعنف ضد المرأة وليس عدائياً، بل أنها تتحدث بقناعتها أنه “على المرأة أن تعيش دورها ولا تتعدّى حدودها مع الرجل”.

والجدير بالذكر أنها أثارت جدلاً كبيراً على أثر حديثها في لقائها الإذاعي منذ فترة مع الإعلامية ريما نجيم حين صرّحت دون حرج: “يوسف صفعني يوم رفعت صوتي بوجهه. وحسّيت إنّو كسرلي عنادي لمّا أكلت الكفّ”.

من جهة أخرى، نشرت “كرم” لمحبّيها عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام” صورتين من أجواء التمارين لإطلالتها في برنامج “ديو المشاهير” الذي تحلّ فيه كضيفة أولى وتفتتح موسمه الجديد يوم الأحد 8 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: