نداء من بري الى اللبنانيين عشية اﻻنتخابات

وجه رئيس مجلس النواب نبيه بري نداء الى اللبنانيين عشية اﻻنتخابات النيابية، جاء فيه


“مجددا الوطن يناديكم نهار اﻻحد المقبل في السادس من أيار، فكونوا ايضا هذه المرة في الطليعة والسباقين لتلبية ندائه.

كونوا في هذا اليوم التاريخي في حياة لبنان كما أرادكم اﻻمام الصدر موج بحر ﻻ يهدأ، عظماء في ديموقراطيتكم كما في مقاومتكم …


أنتم مدعوون للمشاركة الكثيفة في هذا اﻻستحقاق المصيري واﻻدﻻء بأصواتكم للوائح اﻻمل والوفاء التي نستودع كل مرشح فيها، ضمائركم التي ﻻ تباع واخلاصكم الذي ﻻ يقاس فهم منكم، وﻻجلكم سوف يعبرون عن طموحاتكم وآمالكم … يتفانون من أجل الدفاع عن ثوابتكم في الوحدة والعيش المشترك وقيام دولة المؤسسات وتكافؤ الفرص ومحاربة الفساد وحفظ عناوين قوتكم المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة… وأوﻻ وأخيرا سيكونون نوابا من أجل لبنان كل لبنان الوطن النهائي لجميع أبنائه وصون كرامة انسانه وتحرير أرضه وعدم التفريط بسيادته.

أيها اﻻهل، أيها اﻻوفياء، أنتم معنيون ومؤتمنون في السادس من أيار لتحويل هذا اليوم الى استفتاء حقيقي تثبتون فيه للعالم، للقاصي والداني في الداخل والخارج، بأن الوطنية ليست شعارات ولا ارباحاً أو مكاسب ولا متاعاً للمساومة وللعرض والطلب، وأن الوطن هو ابعاد وجود الإنسان، وأساس كرامته، ومجال رسالته .

موعدنا معكم في 6 أيار يدا واحدة، وقلبا واحدا، وصوتا واحدا من كل قرية ودسكرة وبلدة ومدينة ليصل الصوت الى بعد مدى … ولنصنع معكم فجرأ جديدا للبنان عنوانه أنتم اﻻمل والوفاء. ”

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: