نهج حزب الله و .. “العميل الكبير”

لم يرق لمدير عام ثانوية الصادق في عيتيت، قضاء صور، والناشط في حزب الله علي أحمد شعيتو، أن تكون العطلة الرسمية لمناسبة عيد الميلاد، لدى الطوائف الأرمنية الأرثوذكسية، يوم الاثنين، حسب مذكرة صادرة عن رئيس مجلس الوزراء لأن العيد يصادف يوم أحد.
فقرر الناشط في حزب الله كما يعرف عن نفسه في أسلوب جديد من نوعه على المجتمع اللبناني أن يكون يوم الأحد “لتدريس تلاميذنا حسب برنامج يوم الإثنين الذي يليه حيث لم يعد يوم الأحد عطلة رسمية لدى وزير التربية لأنه استبدل عطلة الأحد بالعطلة يوم الإثنين.”.

الخبر لم ينته فالأمر ليس مجرد تحد من مدير ثانوية لقرار حكومي، فما كتب في البيان من عبارات حزبية وطائفية وتخوينية يشكل خبراً وإخباراً ، وهذا ما ورد حرفياً في بيان شعيتو في سياق تبرير القرار:

وحيث أن مدرسة الصادق (ع) تثقّف سياسياً وتعبوياً على خطى ونهج حزب الله حيث نعلّمهم على العزة والكرامة والجهاد ومحاربة المستكبرين والفاسدين والعملاء أمثال العميل الكبير الذي كان “يدل” الإسرائيليين على أماكن تواجد أمين عام حزب الله السيج حسن نصر الله من منزل إلى منزل إل ان أوعز لهم بقصف مجمّع الإمام الحسن (ع) في حرب (تموز-آب) 2006.
-وقد إستفاد هذا العميل الكبير بوشايته بالسيد حسن من الحقيبة الوزارية المهمّة التي كان يحملها آنذاك والتي تخدمه في هذا المجال.
-نذكّر طلابنا الأعزاء بأن كل من يتغيب عن المدرسة يوم غدٍ الأحد يكون مسؤولاً عن الدروس والفروض والمسابقات التي تعطى في هذا اليوم.
عيتيت في 5-1-2019 على أحمد شعيتو (03394943) مدير عام ثانوية الصادق (ع)، وناشط في حزب الله”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: