نوال الزغبي: بدأت مشواري من برنامج مواهب ولكن لن أشارك في تحكيمها

كشفت الفنانة نوال الزغبي سر رفضها التام الانضمام للجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب العربية، رغم أنّها عرفت طريق الشهرة بعدما قدمت موهبتها في برنامج مماثل، مؤكدة أنّ لديها “قائمة ممنوعات” دفعتها لرفض عروض الانضمام أولها أنها تنتمي لمدرسة فنية تهتم بقلة الظهور إعلامياً.

أضافت نوال في أول لقاء اذاعي تجريه في مصر بعد سنوات من الغياب، مع الإعلامي صبري زكي في برنامجه “مزنوق فين” على راديو “إينرجي”، “بدأت مشواري الفني في سن صغيرة من خلال برنامج مواهب، لكني أرفض أن أكون عضو لجنة تحكيم في أحد برامج المسابقات وحين اقترحوا علي، خشيت من التجربة لأني سألتزم كل أسبوع بحلقة أو اثنتين على الهواء وأنا قادمة من مدرسة تهتم بقلة الظهور، عدا عن أني أخاف من فكرة زعل الناس وبكائهم إذا خرجوا من السباق، وحين أرى شخصاً يبكي لأنه لن يكمل طريقه في البرنامج، هذا يؤلمني كثيراً.

الحوار قام على استقبال رسائل من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والرد عليها بطريقة سريعة أقرب إلى التغريدات، فأكدت نوال أنها تعوض غيابها عن الحضور المباشر مع الجمهور بالتواجد على السوشال ميديا وقالت إنّ عدداً كبيراً من المتابعين يحبها كثيراً لذلك تحاول التواجد معهم، سواء بالرد عليهم أو بإعلامهم بكل جديد يتعلق بها.

وحول نجاح شارة مسلسل “لأعلى سعر” قالت: كنت حاسة إن “الناس العزاز” هتكسر الدنيا، لأن كل واحد عنده مشكلة أو عتب أو شخص خذله سيجد نفسه في الأغنية، وأضافت: إذا أذاني شخص أو خذلني أو لم يقدر حبي أبعده تماماً عن حياتي مهما كانت درجة قربه.

وتابعت قائلة: يمكن أن أكرر تجربة غناء تتر مسلسل إذا كان في نفس مستوى “الناس العزاز” أو أفضل، وقد أقدم أغنية تتر خلال رمضان المقبل.

الزغبي أكدت رفضها بصورة قاطعة خوض تجربة التمثيل لأنها لا تمتلك الموهبة وقالت: عندما أمثل أشعر أنّ دمي ثقيل. أخشى هذه التجربة لأني لا أملك موهبة التمثيل.

نوال تلقت العديد من الأسئلة حول علاقتها بزميلها وائل كفوري ووصفته بأنه يمتلك “كاريزما فظيعة”، كما تلقت استفسارات نسائية عن أسباب رشاقتها وقالت: لا أتبع نظاماً غذائياً وآكل كل شيء، من شوكولا وملوخية وكل شيء. أحب الملوخية جداً. ولكن أتردد على النادي كثيراً، وأمارس الرياضة يومياً في المساء.

وكشفت نوال عن ألبومها الغنائي المنتظر قائلة إنه يتضمن أغانٍ باللهجة المصرية واللبنانية والعراقية، ويمكن أن يضم أغنية خليجية، وأكدت أن تأخير صدور أغنية “برج الحمل” كان بسبب الملحن طلال، ولكنها ستصدر قريباً.

ونفت الزغبي أن يكون الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بطل الكليب الجديد لها، وقالت إن الشائعة انطلقت بسبب متابعته بالخطأ على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: عملت فولو للمثل التركي “بوراك” عن طريق الخطأ وعملت “أنفولو” بعدها بيومين”، ولكن ما تردد عن وجوده كموديل في الفيديو كليب الجديد شائعة.

وكشفت نوال عن استعدادها لجولة غنائية في أوروبا تتضمن 4 حفلات، وجولة في أمريكا أيضاً قبل نهاية العام الجاري، بالإضافة إلى الجولة العربية.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: