نيكول سابا في الهند!

أعمال فنية مختلفة شاركت خلالها الفنانة نيكول سابا أخيرا، ولكنها تستعد للسفر إلى الهند، وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأن نيكول تفكر في تصوير أحدث أغنياتها هناك، بعد غياب عن الساحة الغنائية.
ولكنها قالت، في تصريحات صحافية لها، إنها قررت الحصول على إجازة والسفر بصحبة أسرتها من أجل الاستمتاع، ولكن فكرة التصوير في الهند ممتعة، إلا أنها حتى الآن لم تضع صوتها بعد على أغنيتها المنفردة الجديدة، فكيف ستصورها هناك؟
وتابعت نيكول أنها بعد المجهود الكبير الذي بذلته في مسلسل «ألف ليلة وليلة» وفيلم «حياتي مبهدلة»، بالإضافة إلى الحفلات التي شاركت فيها وأحيتها أخيرا بمناسبة العيد، تشعر بأنها بحاجة للإجازة لتعود بعدها وتستكمل نشاطها الفني.
وعن تحضيرها لأول مرة لألبوم غنائي كامل، تقول نيكول: «كنت أتبع سياسة السينغل في البداية، لكن الآن اشعر بأن لدي رصيدا غنائيا يمكنني من تقديم ألبوم كامل منوع، يرضي جمهوري وهو ما أفكر به في الفترة الحالية، وهذا ما يرضي أذواق جميع متابعي»، مشيرة الى أنها ستطلق أولا أغنية منفردة قريبا، وستصورها على طريقة الفيديوكليب، ولكن العمل على الألبوم سيستغرق وقتا كبيرا، خاصة أنها اعتادت العمل على كل أغنية تقدمها بعناية شديدة، وهو نفس الأمر في الألبوم لأنها ستكون حريصة على أن تكون كل أغنية بمنزلة «هيت».
من ناحية أخرى، وعن استكمال مسلسل «قسمتي ونصيبك»، الذي خرج من الماراثون الرمضاني الماضي، بعد أن صورت بعض مشاهدها به، وهو المسلسل الذي يقوم ببطولته هاني سلامة وتشارك نيكول مع درة ومي سليم وعدد من النجمات فيه، تقول إنها في انتظار العودة للتصوير، فحتى الآن لم يستأنف العمل ولكنها تأمل أن يكون ذلك قريبا.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: